رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. السيسي يدعو الشركات الألمانية للاستثمار في مصر

فيديو.. السيسي يدعو الشركات الألمانية للاستثمار في مصر

محمود مهدي 04 يونيو 2015 09:27

 دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي الشركات الألمانية إلى القدوم ألى مصر والاستثمار بقوة في ظل التشريعات الجديدة التي أدخلتها الحكومة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار، وفق ما جاء ببرنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تي في".

وقال السيسي في كلمة له أمام المنتدى الاقتصادي الذي عقد بمقر وزارة الاقتصاد الألمانية أمس بمشاركة رجال الأعمال المصريين والألمان أنه حريص شخصيا على حل مشكلات المستثمرين وأن باب مكتبه مفتوح أمام أي مستثمر يعاني من المشكلات أو العراقيل.
وفي السياق ذاته التقى السيسى عدداً من رجال الأعمال الألمان، وتناول اللقاء الحديث عن التعاون المثمر بين البلدين، وقال الرئيس: "نعمل الآن فى مصر بإرادة قوية لنشر الشفافية ومحاربة الفساد لتوفير مناخ استثمارى عادل، فنحن لم ندعُكم للاستثمار فى مصر للمعاناة مع الفساد أو الروتين، بل ندعوكم فى ظل جهود الدولة للقضاء على الفساد وإعلاء سلطة القانون".
وأضاف الرئيس أن الاستثمار ليس قانونا فقط، بل مناخ وإدارة ونحن لدينا استقرار وأمان، والشعب المصرى يعى ذلك جيداً حيث قال: "شعبنا واعٍ ويفهم أهمية استقرار الدولة".

 يذكر أن برنامج صباح أون من تقديم الإعلامية فاطمة النجدي، وإخراج مينا طارق، وإعداد حسام الدين الأمير ومحمد سعيد ويوسف نصر الله.

 

شاهد الفيديو

 

السيسي يدعو الشركات الألمانية للاستثمار في مصر

Posted by Talk show Masralarabia on Thursday, June 4, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان