رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شاهد.. صحفية تهتف ضد النظام المصري بعد مؤتمر السيسي وميركل

وسط هتافات "تحيا مصر" للبعثة الإعلامية

شاهد.. صحفية تهتف ضد النظام المصري بعد مؤتمر السيسي وميركل

محمود مهدي 03 يونيو 2015 13:27

نشبت مشادة بين صحفية مصرية والبعثة الإعلامية المرافقة للرئيس عبد الفتاح السيسي فور نهاية المؤتمر الصحفي المشترك بين السيسي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وهتفت الصحفية المصرية هتافات مناهضة لنظام الحكم في مصر، وردت عليها البعثة افعلامية المصرية بهتاف جاعي باسم "تحيا مصر".
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد في مؤتمره الصحفي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن الشعب المصري نجح في مواجهة "الفاشية الدينية"، قائلًا: "لولا مصر ولولا شعب مصر الذى واجه الفاشية الدينية كان مصير المنطقة شيء آخر، وشكل ثاني".
وقال السيسي أن المصرين خرجوا ليؤكدوا أنه لن يجدي أن تدخل مصر في حرب أهلية لأن تعدادنا مضاعف لسكان سوريا والعراق اللذين حدث معهم نفس الأمر، وإن حدث مع المصريين كنتم ستساعدونا بالطائرات فقط، ولأصبحنا لاجئين.
وشدد السيسي على أنه وجد تفهما ألمانيا للواقع الموجود فى مصر وأنهم كانوا حرصيين أن نوضح الحالة الموجودة فى مصر، موجها كلامه الى المستشارة الألمانية انجيلا ميركل قائلا "الرسالة واضحة وهى أن الشعب المصرى أراد التغير من أجل مستقبل أفضل له ولشبابه".
ووجه الرئيس المصري التحية إلى المصريين اللذين حضروا من أوروبا إلى ألمانيا، وأيضًا اللذين صاحبوه من مصر، للتأكيد على أن الشعب المصري هو من أراد التغيير في وجه النظام السابق.
وأشار إلى أن وجود المصريين من جميع أنحاء العالم في ألمانيا تزامنًا مع زيارته رسالة واضحة بأن ما حدث في 30 يونيو ثورة شعبية أراد المصرييون خلالها تغيير النظام القائم.
وافتتح السيسي مؤتمره الصحفي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بالتأكيد على أن المباحثات مع الجانب الألماني شهدت تفهمًا كبيرا للواقع الموجود في مصر، بعهد حرصه على توضيح الحالة المصرية.

شاهد الفيديو

 

صحفية تهتف ضد النظام المصري بعد مؤتمر السيسي وميركل

Posted by Talk show Masralarabia on Wednesday, June 3, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان