رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. محمد سلطان يأكل البيتزا.. وإيمان الحصري: حاله اتبدل

فيديو.. محمد سلطان يأكل البيتزا.. وإيمان الحصري: حاله اتبدل

توك شو

محمد سلطان

فيديو.. محمد سلطان يأكل البيتزا.. وإيمان الحصري: حاله اتبدل

أحمد أبو عرب 02 يونيو 2015 19:42

 

عرضت الإعلامية إيمان الحصري، صورة لمحمد سلطان، نجل صلاح سلطان القيادي بجماعة الإخوان وهو يأكل البيزا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد إطلاق سراحه من السجون المصرية بعد تنازله عن الجنسية المصرية.

 

وقالت "إيمان"، خلال برنامجها "90 دقيقة" المُذاع على فضائية "المحور"، إن كل أبناء الإخوان حاصلين على الجنسية الأمريكية، والتي يتهمها الإخوان بأنها تدعم الانقلاب في مصر.

 

وأضافت مقدمة برنامج "90 دقيقة"، أن حالة محمد سلطان تبدلت تماما، فبعد أن كان مصابا بدمور في العضلات بسبب إضرابه عن الطعام أصبح الآن يأكل البيتزا.

 

وأفرجت وزارة الداخلية عن السجين المصري الأمريكي محمد سلطان المحكوم عليه بالمؤبد بعد تنازله عن الجنسية المصرية "استجابة لطلب من الحكومة الأمريكية"، حسب أسرة سلطان.

 

يأتي هذا بموجب قرار بقانون يخول للرئيس المصري الإفراج عن المحكومين الأجانب في أي مرحلة من مراحل التقاضي متى اقتضت مصلحة الدولة العليا ذلك.

 

برنامج "90 دقيقة" من تقديم الإعلامية إيمان الحصري، وإخراج محمد بدوي، ورئيس التحرير بشير حسن، ومديرا التحرير بلال بدوي ومحمد صقر، وفريق إعداد احمد محمود ومحمد شاهين واحمد إسماعيل وباسم قنديل.

 

شاهد الفيديو..

 

محمد سلطان يأكل البيتزا.. وإيمان الحصري: حاله اتبدل تماما

Posted by Talk show Masralarabia on Tuesday, June 2, 2015

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان