رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. رعي الأبقار بالقوارب تقليد جديد فرضته فيضانات تكساس

فيديو.. رعي الأبقار بالقوارب تقليد جديد فرضته فيضانات تكساس

محمود مهدي 02 يونيو 2015 09:09

قام مواطني ولاية تكساس الأمريكية بعمليات إنقاذ الأبقار والماشية التي أحاطت بهم مياه الفيضانات، التي ضربت المدينة مطلع الأسبوع الجاري.

وقام سكان المدينة ببناء قوارب هوائية تساعد في عبور الماشية للأنهار المتشكلة بسبب الفيضانات التي تشهدها ولاية تكساس الأمريكية، وفق ما أذاعته شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية.
 يذكر أن  الرئيس الأميركي باراك أوباما، وقّع مرسوماً يعلن أجزاء في ولاية تكساس الأميركية منطقة كوارث بسبب موجة من الطقس السيء أسفرت عن مقتل 21 شخصا وسببت سيولا هائلة ودفعت السكان لترك بيوتهم.
وبموجب المرسوم الرئاسي يتم صرف أموال اتحادية للمساعدة في إعادة البناء في تكساس. ولا تتوفر تقديرات لحجم الدمار في تكساس الذي يبلغ حجم اقتصادها 1.4 تريليون دولار سنويا، وهي أكبر مورد محلي للطاقة في الولايات المتحدة.
وساهمت العواصف، التي ضربت شمال تكساس يومي الخميس والجمعة، في زيادة فيضان الأنهار ووصل ارتفاع مياه الأمطار في بعض المناطق في مدينة دالاس إلى 17.8 سنتيمتر.
وسجّل هطول الأمطار في أنحاء تكساس مستوى قياسيا جديدا ومن المتوقع أن تشهد الولاية هبوب المزيد من العواصف في مطلع الأسبوع.
ونصح المسؤولون في دالاس السكان بالعودة لمنازلهم في وقت مبكر والابتعاد عن الشوارع التي تغمرها مياه السيول.

شاهد الفيديو

 

رعي الأبقار بالقوارب تقليد جديد فرضته فيضانات تكساس

Posted by Talk show Masralarabia on Tuesday, June 2, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان