رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. رولا خرسا عن المتبرع بـ 100 مليون جنيه: مصر دي غريبة

فيديو.. رولا خرسا عن المتبرع بـ 100 مليون جنيه: مصر دي غريبة

توك شو

رولا خرسا

وطالبت السيسي بتكريمه..

فيديو.. رولا خرسا عن المتبرع بـ 100 مليون جنيه: مصر دي غريبة

أحمد علاء 31 مايو 2015 20:20

قالت الإعلامية رولا خرسا، معلِّقةً على كلام الدكتور جلال الدين سيد أبو بكر، الذي تبرَّع بقطعة أرض في ميدان المسلة بمحافظة الفيوم، بقيمة 100 مليون جنيه، بأنه يعيش حياة هادئة وليس لديه أولاد، قائلة: "الرجل تبرع بهذه الثروة للبلد، واللي يشوف النموذج ده يحس إن مصر دي غريبة جدا"، وتسائلت: "ما هو مين يا جماعة ممكن يتبرع بثروة ذي دي للبلد".

 

وأضافت خرسا، خلال برنامجها "وماذا بعد" على فضائية "LTC"، الأحد: "هذا المواطن العادي المخلص المؤمن بالوطن، الذي تبرع بكل ما لديه لم يأخذ من البلد شيئًا سوى تعليمه لكي يتبرع بمثل تلك الثروة".

 

وطالبت الإعلامية، كل وزراء الحكومة ورجال الدولة بزيارته وشكره على وطنيته، لافتةً إلى أنَّ الدكتور جلال الدين ليس لديه أولاد، قائلة: "في ظل الإخوان اللي بيتنازلوا عن جنسيتهم ووطنيتهم في عندنا نموذج زي الرجل الوطني ده"، وطالبت الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تكريمه ومكافئته على تبرعه بهذه الثروة للوطن.

 

وأشارت إلى ضرورة توجيه الوزارات المعنية بوضع وتدريس قصة هذا الرجل للأطفال والشباب حتى يروا أن هناك ناس تحب البلد ولديها وطنية حقيقية.

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان