رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. ناقد رياضي: أبو ريدة دعم بلاتر خوفاً من كشف فضائح الفيفا

فيديو.. ناقد رياضي:  أبو ريدة  دعم بلاتر خوفاً من كشف فضائح الفيفا

توك شو

المهندس هاني أبوريدة

فيديو.. ناقد رياضي: أبو ريدة دعم بلاتر خوفاً من كشف فضائح الفيفا

مصطفى محمود 30 مايو 2015 09:39

قال الناقد الرياضي  حسن مخلوف إن فوز جوزيف بلاتر برئاسة الفيفا كان متوقعاً في ظل الفساد المنتشر بمنظومة كرة القدم العالمية.

أضاف مخلوف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس" على فضائية " المحور" السبت، أن  الفساد المالي يسيطر على الاتحاد الدولي بقيادة جوزيف بلاتر، والاتحاد الأفريقي بقيادة عيسى حياتو، مشيراً إلى أن المهندس هاني أبو ريدة، هو من يحرك الاتحاد المصري وسعى لاعطاء صوت مصر لبلاتر، مؤكداً أن السبب هو الخوف من سقوط رئيس الفيفا وظهور الفضائح المخفية.


وأشار إلى أن أبو ريدة زار قطر مع عيسى حياتو للتنسيق لدعم جوزيف بلاتر ، مشدداً على أن مصلحتهما كانت في فوزه بالرئاسة، مشيراً إلى أن دول عربية كثيرة ساندت بلاتر حتى ممن أعلنوا دعمهم للأمير علي ابن الحسين بدليل رقص رئيس الاتحاد الفلسطيني مع  رئيس الفيفا عقب إعلان فوزه


وفاز بلاتر أمس برئاسة الفيفا لولاية خامسة بعد تفوقه على منافسه الأمير الأردني علي بن الحسين فى الجولة الأولى وانسحاب الثاني قبل جولة الإعادة.

 

برنامج صوت الناس يقدمه "أحمد الشاعر- هيثم سعودي –دينا يحيى – ريهام الديب"، ومدير تحريره "طه فرغلي، وفريق إعداده "أحمد ربيع- رنا جمال – مريهان عبد الهادي – بثينة القرام –غادة سمير – أحمد أبو زيد"، وإخراج " أحمد مطاوع"

 

شاهد الفيديو:

 

 

ناقد رياضي: أبو ريدة دعم بلاتر خوفاً من كشف فضائح الفيفا

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 30 مايو، 2015

اقرأ أيضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان