رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. إبراهيم عيسى: أبناء "البهوات البشوات" يموتون من أجل الوطن

فيديو.. إبراهيم عيسى: أبناء البهوات البشوات يموتون من أجل الوطن

توك شو

الإعلامي إبراهيم عيسى

فيديو.. إبراهيم عيسى: أبناء "البهوات البشوات" يموتون من أجل الوطن

أحمد أبو عرب 17 مايو 2015 21:06

تعقيبًا على مقتل ثلاث قضاة، في هجوم مسلح بمحافظة شمال سيناء، قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إنَّ أبناء "البهوات والبشوات" يموتون من أجل الوطن، مثلما يموت "ابن الزبال" أيضًا.

 

وأضاف عيسى، خلال برنامجه "25/30" على فضائية "ONTV"، الأحد: "المستشار محمد مروان عمره 30 سنة، قتل في سيناء مع اثنين من زملائه، ورغم إنه شقيق المستشار عمر مروان مساعد وزير العدل وأمين لجنة تقصي الحقائق لـ 30 يونيو والمتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، يعني لديه نفوذ، إلا أنه لم يتوسط لأخيه".

 

وتابع: "المستشار عمر تركه أخيه يذهب للعريش وسيناء حيث المخاطر هناك، كل المصريين يخدمون وطنهم، لكن هناك من يحاول صناعة صراع طبقي على ذمة الوطنية بين ابن الزبال وابن القاضي".

 

واغتال مسلحون ملثمون، استقلوا دراجات بخارية، أمس السبت، ثلاثة قضاة، وسائق، أثناء ذهابهم إلى محكمة العريش، بمحافظة شمال سيناء، قادمين من محافظة الإسماعيلية.

 

وجاءت الواقعة، عقب ساعات قليلة من إحالة أوراق الرئيس المعزول، محمد مرسي، ومتهمين آخرين، إلى مفتي الجمهورية، لبيان الرأي الشرعي في إعدامهم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام السجون"، وحدَّدت جلسة الثاني من يونيو للنطق بالحكم.

 

شاهد الفيديو..
 

إبراهيم عيسى: أبناء "البهوات البشوات" يموتوا من أجل الوطن

Posted by Talk show Masralarabia on Sunday, May 17, 2015


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان