رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. مرسي: لم نهرب من السجن.. و100 شخص فتحوا الأبواب أمامنا

فيديو.. مرسي: لم نهرب من السجن.. و100 شخص فتحوا الأبواب أمامنا

توك شو

الرئيس المعزول محمد مرسي

في مكالمته عقب "اقتحام السجون"..

فيديو.. مرسي: لم نهرب من السجن.. و100 شخص فتحوا الأبواب أمامنا

أحمد علاء 16 مايو 2015 21:28

عرضت الإعلامية لميس الحديدي، مقدِّمة برنامج "هنا العاصمة" على فضائية "CBC"، مقطع فيديو للمكالمة الهاتفية التي أجراها الرئيس المعزول، محمد مرسي، مع فضائية "الجزيرة" أثناء ثورة 25 يناير، عقب "الهروب من سجن وادي النطرون".

 

وأدلى مرسي، أسماء قيادات الإخوان السبعة، الذين خرجوا من السجن، حيث ذهب ليؤكد أنَّ ثلث أعضاء مكتب الإرشاد خرجوا من السجن، وآخرين.

 

وشدَّد مرسي على نفي أي صلة لجماعة الإخوان بمن ساعدوهم على "الخروج" من السجن، أو أن يكونوا قد هربوا من السجن، مؤكدًا أنَّ أكثر من 100 شخص حطَّموا باب السجن لمدة أربع ساعات.

 

وأوضح مرسي أنَّ الأحداث لم تسفر عن سقوط أي مصابين، وأشار إلى أنَّ دوي الطلقات التي سمعت في المنطقة هي قنابل مسيلة للدموع.

 

وقررت اليوم السبت، محكمة جنايات القاهرة، إحالة أوراق الرئيس المعزول، محمد مرسي، ومتهمين آخرين، إلى مفتي الجمهورية، لبيان الرأي الشرعي في إعدامهم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام السجون"، وحدَّدت جلسة الثاني من يونيو للنطق بالحكم.


شاهد الفيديو..

محمد مرسي: لم نهرب من السجن.. و100 شخص فتحوا الأبواب أمامنا


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان