رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. أحمد موسى: "رائد عطار" مستخبي وحماس موتته إعلاميًا

فيديو.. أحمد موسى: رائد عطار مستخبي وحماس موتته إعلاميًا

توك شو

جنازة قالت حماس إنها لقياديها رائد عطار

فيديو.. أحمد موسى: "رائد عطار" مستخبي وحماس موتته إعلاميًا

أحمد علاء 16 مايو 2015 18:57

تعقيبًا على قرار إحالة أوراق الرئيس المعزول، محمد مرسي، ومتهمين آخرين، إلى مفتي الجمهورية، في قضية "اقتحام السجون"، قال الإعلامي أحمد موسى: "ربنا المولى عز وجل عاوز يكشف فضايح الناس دي".

 

وأضاف، خلال حلقة اليوم السبت من برنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد: "مثلاً، يجي يقولك إزاي المحكمة تحيل ناس في حماس الإرهابية وده واحد مات والتاني مصاب والتاني في سجن إسرائيل".

 

وتابع: "المحكمة لها بالورق، يعني لو رائد عطار مات تيجي قدام المحكمة تقول كده، لو حسن سلامة في سجون إسرائيل برضه تيجي قدام المحكمة تقول كده، لإن المحكمة ملهاش علاقة إنه مات".

 

وأوضح: "مين اللي قال إن رائد عطار مات، هل حد شاف جثته، أو حد طلع قال كده غيرهم؟، ممكن يخبوا رائد عطار ويقولوا مات لكنه مات إعلاميًا ويشتغل تنظيميًا".

 

وقررت محكمة جنايات القاهرة، السبت، إحالة أوراق الرئيس المعزول، محمد مرسي، ومتهمين آخرين، إلى مفتي الجمهورية، لبيان الرأي الشرعي في إعدامهم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام السجون"، وحدَّدت جلسة الثاني من يونيو للنطق بالحكم.

 

وتردَّدت أنباء أنَّ من بين المحالة أوراقهم للمفتي، رائد عطار الذي أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" استشهاده، وحسن سلامة، القابع في سجون الاحتلال منذ 19 عامًا.      

 

شاهد الفيديو..

أحمد موسى: "رائد عطار" مستخبي وحماس موتته إعلاميًا

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 16 مايو، 2015


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان