رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو..الجزيرة تعيد نشر مكالمة مرسي بعد هروبه من السجن كاملة

فيديو..الجزيرة تعيد نشر مكالمة مرسي بعد هروبه من السجن كاملة

جهاد الأنصاري 16 مايو 2015 08:53

نشرت قناة الجزيرة قبل قليل المكالمة الكاملة بينها وبين  الرئيس المعزول محمد مرسي يوم 30 يناير2011 حيث اكد فيها أنه لم يهرب من السجن وأنه وزملائه مستعدون لتسليم انفسهم لاي جهة وأنه لا يوجد أي قتلى في أحداث السجن وأن الاهالي هم من فتحوا السجن.

 

وتنطق المحكمة اليوم بالحكم على الرئيس الأسبق محمد مرسي و150 آخرين من أعضاء جماعة الإخوان في القضيتين المعروفتين بالتخابر مع حماس والهروب من سجن وادي النطرون.

 

وكانت المحكمة قد نظرت القضيتين كل على حدة، حيث بدأت أولى جلسات قضية اقتحام السجون في 28 يناير 2014، في حين بدأت جلسات قضية التخابر في 16 فبراير من ذات العام، وعقدت المحكمة جلسات متعاقبة لنظر القضيتين، استمعت خلالها لطلبات ودفاع ودفوع المتهمين، واستمعت إلى المتهمين، وقامت بفض الأحراز ومشاهدتها والاستماع إلى مرافعات هيئة الدفاع والنيابة العامة وسمح للمتهمين ودفاعهم في جلسات القضيتين بإبداء ما يعن لهم من طلبات وأوجه دفاع.


ويحاكم في قضية اقتحام السجون والمعروفة إعلاميا بقضية اقتحام سجن وادي النطرون، 131 شخصا يتقدمهم محمد مرسي وعدد من قيادات جماعة الإخوان والتنظيم الدولي للجماعة، وعناصر بحركة حماس وحزب الله.

 

الجزيرة تعيد نشر مكالمة مرسي بعد هروبه من السجن كاملة

الجزيرة تعيد نشر مكالمة مرسي بعد هروبه من السجن كاملة.حيث يؤكد مرسي انه لم يهرب وأن السجون تم فتحها وأنه وزملائه يريدون تسليم انفسهم لأي جهة

Posted by Talk show Masralarabia on Saturday, 16 May 2015

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان