رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. رئيس المصرية للاتصالات: نساهم بنسبة 45% في رأس مال فودافون

فيديو.. رئيس المصرية للاتصالات: نساهم بنسبة 45% في رأس مال فودافون

محمود المصري 15 مايو 2015 20:09

قال المهندس محمد النواوي الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن المصرية للاتصالات استحوذت على رضاء العملاء وتتطلع إلى تقديم خدمات متكاملة بحصولها على الرخصة الرابعة لتقديم خدمات المحمول، متوقعاً وصول عدد المشتركين فى خدمة المحمول إلى خمسة ملايين مشترك خلال العام الأول من بدء تقديم الخدمة.

وأضاف النواوى، خلال لقائه في برنامج الحياة اليوم مع الاعلامية لبني عسل ،أن الشركات الثلاث الكبري فى المحمول استمدوا قوتهم من السوق المصري ، مشيراً إلى أن الشركة المصرية للاتصالات تساهم بنسبة 45% فى رأس مال فودافون.
 

وأوضح أن الشركة استطاعت خلال عام 2014 أن تتجاوز المستهدف من خطة الإحلال بإمكانية توصيل ما يزيد عن 2 مليون عميل، وأنها تتطلع إلى الانتهاء من إمكانية توصيل 4 ملايين عميل بتكنولوجيا الألياف الضوئية بحلول نهاية العام الجاري .

وأكد النواوي  أن المصرية للاتصالات تسعى إلى تحقيق متطلبات العملاء نحو الحصول على خدمة اتصالات متكاملة من خلال التحول المرتقب إلى مشعل اتصالات متكامل، والانفتاح على كامل مساحة سوق الاتصالات، مشيرًا في هذا الصدد إلى أن المصرية للاتصالات تمتلك كنزا بشرياً ضخما قوامه 50 ألف موظف وعامل، ينتظرون بكل أمل إشارة البدء لتقديم خدمات المحمول، والمنافسة العادلة داخل سوق الاتصالات المصري .

 

شاهد الفيديو

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان