رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. الوفد: انتخاباتنا نزيهة.. ونمتلك 199 مقراً على مستوى الجمهورية

فيديو.. الوفد: انتخاباتنا نزيهة..  ونمتلك 199 مقراً على مستوى الجمهورية

توك شو

بهاء ابوشقة

فيديو.. الوفد: انتخاباتنا نزيهة.. ونمتلك 199 مقراً على مستوى الجمهورية

محمود المصري 15 مايو 2015 16:30

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام حزب الوفد ، إن المشهد الإنتخابي في حزب الوفد يدل على وطنية الحزب، مشيراً إلى أن الإنتخابات الوفدية نزيهة ، وتخضع لإشراف المجلس القومي لحقوق الإنسان .

وأضاف سكرتير عام حزب الوفد، خلال لقائه في برنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبني عسل، أن الحزب ما زال محافظاً على ثوابته وتقاليده الديمقراطية مشيراً إلي أن قرار الوفد مؤسسي وليس فردي ويخضع للمناقشة داخل المكتب التنفيذي والهيئة العليا، مؤكداً أن المرحلة المقبلة تحتاج برلمان توافقي.

وأشار إلى أنه  لم يكن مطروحاً تصويت الجميعة العمومية على تجديد الثقة لرئيس الحزب الدكتور السيد البدوي مشيراً الى أن الجمعية العمومية جددت الثقة لرئيس الحزب أمام كافة وسائل الإعلام مؤكداً أنه لو لم يتم تجديد الثقة في رئيس الحزب لكان أول من طلب منه الإستقالة لكن الإرادة الوفدية اختارته، مشيراً إلى أن النصاب القانوني اكتمل في الجمعية العمومية قبل فتح باب التصويت الساعة الثانية ظهرا موضحاً أن كل خطوة في الإنتخابات الوفدية تجرى بوضوح وشفافية أمام الجميع.

وأكمل أنهم ملتزمون بكافة ما تم الاتفاق عليه خلال الإجتماع مع الرئيس السيسي ، مشيراً إلى أن لقاء الرئيس بقيادات حزب الوفد رسالة تؤكد رغبته في ترسيخ الديمقراطية والتعددية السياسية.

وأكد أن حزب الوفد مستعد في أي لحظة أن يخوض الإنتخابات البرلمانية مشيراً إلى أن حزب الوفد يمتلك 199 مقراً في كافة محافظات الجمهورية.

 

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان