رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. السيسي لـ"قيادات الوفد": وحَّدوا صفكم فأنتم قلعة سياسية

فيديو.. السيسي لـقيادات الوفد: وحَّدوا صفكم فأنتم قلعة سياسية

توك شو

الرئيس عبد الفتاح السيسي

فيديو.. السيسي لـ"قيادات الوفد": وحَّدوا صفكم فأنتم قلعة سياسية

أحمد علاء 13 مايو 2015 18:03

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، وفدًا من قيادات حزب الوفد، ضمَّ الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب، والدكتور بهـاء أبو شقة، سكرتير عام الحزب، وفؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا للحزب، وعصام شيحة، عضو الهيئة العليا، والمستشار القانوني للحزب، لحل الخلاف الدائر داخل الحزب.

 

وحسب بيان لـ"رئاسة الجمهورية"، نقله برنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة"، اليوم، أنَّ "السيسي استهلَّ حديثه بتأكيد أنَّ المرحلة الراهنة تقتضي إعلاء المصلحة الوطنية، ونبذ الخلافات والانقسامات، وتوحيد الصف وتكاتف الجهود فى مواجهة مختلف التحديات".

 

واعتبر الرئيس أنه "يتعين التنسيق والتعاون بين مختلف القوى السياسية، سواء داخل الحزب الواحد أو بين الأحزاب وبعضها، في ضوء الإعدادات الجارية لعقد الانتخابات البرلمانية؛ لتشكيل مجلس نواب واعٍ ومسئول، قادر على إحالة نصوص الدستور الذي أقره الشعب إلى واقع ملموس في حياتهم، بما يساهم في تحقيق آمالهم وطموحاتهم".

 

وطالب السيسي "الحضور باحتواء الخلاف الداخلي في الحزب، حرصًا عليه كقلعة من قلاع الحياة السياسية الوطنية، وحفاظًا على تاريخه باعتباره أمينًا على تراث الحركة الوطنية".

 

واتفق قيادات الوفد على إنهاء الأزمة بشكل يرضي جميع الأطراف، في إطار من الشفافية والديمقراطية، التي تعد من ثوابت الحزب.

 

ويشهد حزب الوفد، أزمةً، في هذه الآونة، حيث دعت أطراف معارضة في الحزب إلى سحب الثقة من البدوي، استنادًا إلى "مخالفات بالجملة" نسبوها إلى رئيس الحزب.

 

شاهد الفيديو..


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان