رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. العاهل السعودي يخصص ملياري ريال لمركز إغاثة اليمنيين

فيديو.. العاهل السعودي يخصص ملياري ريال لمركز إغاثة اليمنيين

محمود مهدي 13 مايو 2015 13:28

أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الاربعاء تخصيص مليار ريال لمركز الملك سلمان في الرياض لإغاثة اليمنيين إضافة إلى المليار السابق الذي أعلن عنه.

وكان الملك سلمان خصص قبل ذلك مليار ريال لمركز الاغاثة الذي خصص لليمنيين . وقال الملك سلمان في كلمة له اليوم أن مركز الإغاثة سيوفر الاحتياجات الإنسانية للشعب اليمني.
 ورعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة اليوم ، حفل تأسيس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ودشن ووضع حجر الأساس للمقر الدائم للمركز.
 وأضاف الملك سلمان "نعلن تأسيس ووضع حجر الأساس لهذا المركز الذي سيكون مخصصاً للإغاثة والأعمال الإنسانية ومركزاً دولياً رائداً لإغاثة المجتمعات التي تُعاني من الكوارث بهدف مساعدتها ورفع معاناتها لتعيش حياة كريمة".
وتابع "إننا بهذه المناسبة نُعلن عن تخصيص مليار ريال للأعمال الإغاثية والإنسانية لهذا المركز إضافة إلى ما سبق أن وجّهنا به من تخصيص ما يتجاوز مليار ريال استجابة للاحتياجات الإنسانية والإغاثية للشعب اليمني".

شاهد الفيديو

 

العاهل السعودي يخصص ملياري ريال لمركز إغاثة اليمنيين

Posted by Talk show Masralarabia on Wednesday, May 13, 2015

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان