رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. صدقي صبحي يتفقد الكمائن والوحدات بشمال سيناء برفقة وزير الداخلية

فيديو.. صدقي صبحي يتفقد الكمائن والوحدات بشمال سيناء برفقة وزير الداخلية

13 مايو 2015 11:24

تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يرافقه اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، عناصر القوات المسلحة والشرطة المتمركزه بشمال سيناء، التي تؤدي مهامها في تنفيذ الخطط الأمنية المحكمة، لمحاصرة وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية والقضاء عليها في شبه الجزيرة، وإقامة منطقة مؤمنة على امتداد الشريط الحدودي للقضاء على مشكلة الأنفاق وما تمثلة من مخاطر وتهديدات على الأمن القومي المصري.

كما تفقد وزيرا الدفاع والداخلية عدد من الكمائن ونقاط الارتكاز الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء، والاطمئنان على الأحوال المعيشيه والإداريه للعناصر المشاركة في الحملات الأمنية.
وأعرب "صبحي" عن سعادته بما لمسة من استعداد جاد وروح معنوية عالية وعزيمة وإصرار على إقتلاع جذور التطرف والإرهاب والثأر لمصر وشهدائها من القوات المسلحة والشرطة، والوفاء بالمهام المقدسة التي كلفهم الشعب المصري بها من أجل حماية ارادة الوطن وصون مستقبله.
وأشاد القائد العام بالتنسيق والتعاون الجيد بين القوات المسلحة والشرطة لرصد وتتبع الخلايا التكفيرية وتنفيذ الضربات الإستباقية الناجحة ضد الأوكار والبؤر التكفيرية.

شاهد الفيديو

 

صدقي صبحي يتفقد الكمائن والوحدات بشمال سيناء برفقة وزير الداخلية

Posted by Talk show Masralarabia on Wednesday, May 13, 2015

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان