رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خبير سياسي: السودانيون يرفضون البشير ومعظمهم يقاطعون الانتخابات

خبير سياسي: السودانيون يرفضون البشير ومعظمهم يقاطعون الانتخابات

توك شو

لدكتورة أماني الطويل، خبير الشئون الإفريقية بمركز الأهرام

خبير سياسي: السودانيون يرفضون البشير ومعظمهم يقاطعون الانتخابات

مصطفى محمود 13 أبريل 2015 14:59

قالت الدكتورة أماني الطويل، خبير الشئون الإفريقية بمركز الأهرام: إن المنافسة فى الانتخابات الرئاسية السودانية محسومة لصالح الرئيس الحالي عمر البشير.

أضافت الطويل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مباشر من العاصمة" المذاع على فضائية "أون تي في" الاثنين، أن ترشح سيدة للانتخابات الرئاسية، هى فاطمة عبد المحمود، مجرد ديكور لإثبات أن هناك منافسة وأن السيدات موجودات فى السودان بقوة، مؤكدة أن توازنات القوة على الأرض فى صالح "البشير"  لعدم تقديم المعارضة أى رموز قوية لمنافسته ، مشددة على أن معظم أفراد الشعب يقاطعون الانتخابات بسبب رفضهم لتولي الرئيس الحالى الحكم دورة جديدة.


وأشارت، إلى أن شعبية الرئيس عمر البشير تآكلت بعد حكمه للسودان 23عامًا ، مشددة على أن الشعب السوداني يعيش أزمات متتالية ولم يخرج ضد الرئيس الحالي  بسبب الظروف التى تعيشها البلاد وليس حبًا فيه، مشددة على أن البعض يراه مرشح الضرورة وليس المنطق أو الشعبية.

يتنافس فى الإنتخابات السودانية 16مرشحاً رئاسياً وممثلو 46 سياسياً ويستمر على مدار 3 أيام وسط توقعات بإقبال متوسط وتدابير أمنية مشددة ومراقبة دولية واقليمية من منظمات معنية من متابعة سير العملية الانتخابية

شاهد الفيديو:

 

فيديو.. خبير سياسي: السودانيون يرفض البشير ومعظمه يقاطع الإنتخ...

فيديو.. خبير سياسي: السودانيون يرفض البشير ومعظمه يقاطع الإنتخابات

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 13 أبريل، 2015

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان