رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو..خبير: زيارة وزير الدفاع للقوات المحمولة جوًا رسالة قوية

فيديو..خبير:  زيارة وزير الدفاع للقوات المحمولة جوًا رسالة قوية

توك شو

الفريق صدقي صبحة خلال زيارته للقوات التدريب المحمولة جوًا

فيديو..خبير: زيارة وزير الدفاع للقوات المحمولة جوًا رسالة قوية

محمود مهدي 12 أبريل 2015 09:47

قال اللواء أركان حرب هشام حلبي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية أن الزيارة التي قام بها الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع لقوات التدخل السريع المحمولة جوًا عمل تقليدي، ولكنها رسالة مهمة للمصرين ودول الخارج أيضًا تؤكد أن قواتنا جاهزة باستمرار لأي مهام تكلف بها، خاصة وأنها مدربة بشكل جيد والروح المعنوية مرتفعة للغاية.

وأوضح أن الأمن القومي المصري والعربي وجهان لعملة واحدة، واجبنا أن يستوعب الناس هذه النقطة، فالأمن القومي المصري مرتبط مثلا بمضيق باب المندب، وأيضًا الأمن القومي للخليخ، كذلك شاركت سوريا مصر في حرب أكتوبر 1973، فالتهديدات الموجودة حاليًا لكل الدول العربية وليس مصر فقط.

وعن تغيير السياسات العسكرية الأمريكية لصالصح مصر أكد أن هذا التغير الحاد والإفراج عن كل الأسلحة والصواريخ من ولة بحجم كبير يعتبر نجاح كبير للقيادة المصرية، خاصة وأن العلاقات بين الدول يتم بناء على المصالح المشتركة، والتحرك العالي للرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن وزير الدفاع ا أجرى تغييرات في أبرز قيادات الجيش المصري شملت قائد القوات البحرية اللواء أسامة الجندي ليحل محله اللواء بحري محمد مجدي أبو الوفا، وتعيين اللواء محمد الشحات قائد الجيش الثاني مديرا للمخابرات الحربية خلفا للواء صلاح البدري الذي عين مساعدا لوزير الدفاع، كما خلف اللواء ناصر العاصي اللواء الشحات ليصبح قائدا للجيش الثاني.

شاهد الفيديو

 

خبير: زيارة وزير الدفاع للقوات المحمولة جوًا رسالة قوية للداخل والخارج

Posted by Talk show Masralarabia on Sunday, April 12, 2015

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان