رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو..الكهرباء للمواطنين: مساعدتكم لنا تنهي أزمة انقطاع التيار

فيديو..الكهرباء للمواطنين: مساعدتكم لنا تنهي أزمة  انقطاع التيار

توك شو

انقطاع الكهرباء

فيديو..الكهرباء للمواطنين: مساعدتكم لنا تنهي أزمة انقطاع التيار

هادير أشرف 09 أبريل 2015 11:17

كشف المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى، أنه تم التنسيق مع وزارة البترول لزيادة إمدادات الغاز لمحطات الكهرباء، لمواجهة ارتفاع الأحمال على الشبكة لتلبية احتياجات المواطنين من الكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة منعا لانقطاع التيار، مضيفاً أن إمدادات الوقود لمحطات التوليد ستشهد تحسنا كبيرا مع بدء ضخ كميات إضافية، وذلك بعد تفريغ الشحنات التى تم استيرادها من الخارج من جانب وزارة البترول.

وأضاف عسران إن مساعدة المواطنين للدولة ستساهم فى القضاء على أزمة انقطاع التيار الكهربائى من خلال ترشيد استهلاكهم للكهرباء، لافتاً إلى أنه يمكن اتباع نظم الترشيد السليمة لخفض الأحمال على الشبكة.

وأوضح الدكتور محمد اليماني ـ المتحدث باسم الوزارة أن " مع سنوات الإنفلات الأمني تأثرت خطط قطاع الكهرباء سلباً مما جعل الوزراة تلجأ لإنقطاع التيار الكهربائي".

وأشار اليماني أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس إبراهيم محلب رئس الوزراء يتابعان خطوات حل الأزمة بأنفسهم.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تي في" أن سرقة التيار تؤرق الوزارة، مطالباً المواطنين بالتعاون معهم للقضاء على أزمة انقطاع التيار نهائياً.

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان