رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو..أول قرارات وزير الثقافة الجديد

فيديو..أول قرارات وزير الثقافة الجديد

توك شو

عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة الجديد

فيديو..أول قرارات وزير الثقافة الجديد

هادير أشرف 05 مارس 2015 17:47

قال عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة الجديد، إن خطته الجديدة في الوزاة كما هي خطة جميع المصريين الأمناء، الذين يحرصون على أداء دورهم الوطني، موضحا أن جهود المثقفين والأدباء شيئا هاما، وأيضا الوعي بطبيعة المرحلة الحساسة التي تمر بها مصر.

ولفت النبوي إلى أن مصر في حالة حرب على الإرهاب، خاصة وأن وزارة الثقافة لعبت دورا كبيرا في مواجهة الإرهاب على مر تاريخها، مشيرا إلى أنه يجب العمل من الجميع للإلتفاف حول المشروع الوطني المهم الذي يتم دفعه بقوة هذه الأيام، سواء المشروعات القومية أو المناسبات والقضايا التي يجب أن يتم معالجتها.

وأشار وزير الثقافة الجديد في مداخلة هاتفية ببرنامج "غرفة الاخبار"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي إكسترا"، إلى أن جميع الطاقات موجهة لنشر الوعي والعمل على طاقات الشباب، ودعم بعض الأفلام المرتبطة بالتوجه الوطني، للسماح للمجتمع بان يستفيد، موضحا أنه يجب السير في طريق واحد وعمل تكاتف تام بين جميع مؤسسات الدولة.

وشدد على ضرورة عمل نشاط ثقافي ليظهر الوطن بشكل قوي، مضيفا أنه سيحاول إيجاد مشاريع تسير في طريق واحد وهو مواجهة التحديات عن طريق الفكر والإبداع وحماية الوطن من كل المخاطر المحيطة به.

وقدم نفسه للمواطن، قائلا :"سيعرفني المواطن من أعمالي القادمة، لأني سأنزل لكل نجع أو قرية، ولأن الشعب سيرى جهودي، خاصة وأنه لدينا فريق رائع من القيادات والمبدعين".

وأوضح أن جسور التواصل مع المواطن تحتاج إلى تقوية، وأنه يجب أن يكون الوزير شاملا ويتحرك على جميع الاتجاهات.

 


شاهد الفيديو:

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان