رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 مساءً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو..صاحب الكلب المذبوح باكياً: أنا مقدرتش اعمله حاجة

فيديو..صاحب الكلب المذبوح باكياً: أنا مقدرتش اعمله حاجة

توك شو

اوشا صاحب الكلب

فيديو..صاحب الكلب المذبوح باكياً: أنا مقدرتش اعمله حاجة

هادير أشرف 26 فبراير 2015 09:46

حكى المواطن محمد سيد الشهير بـ"أوشا" صاحب الكلب الذى ذبح بشبرا الخيمة، تفاصيل تسليمه كلبه ”ماكس” لقاتليه وهو يبكى، موضحاً أنه أثناء سيره بالشارع به شاهد الكلب إحدى القطط فتبعها الأمر الذى تسبب فى فزع أحد الأشخاص الذى اشتبك معه فهاجمه “ماكس” ولكن دون أن يتسبب فى إلحاق أى ضرر به، مؤكداً أنه كان يضع الكمامة على فمه خلال توجده بالشارع.

وأضاف أوشا أنه بعدما أبعد “ماكس” عن الشخص الذى تعدى عليه فوجئ أنه أحضر العشرات من ذويه، الأمر الذى دفعه إلى أن يطلق سراح الكلب عليهم لينجو بنفسه، وذكر قائلاً: “أنا مليش فى المشاكل ولما شفت 40 نفر جيين عليا جريت الكلب عليهم، وعلى الرغم من كدا مفيش حد اتصاب لكن وسط الزحام وعمليات الشد والجذب قام ماكس عض 8 منهم”.

وأشار إلى أنه رفض تحرير محضر بالواقعة واضطر إلى الاختفاء 4 أشهر بعيداً عن أعين الأشخاص الذين يرغبون فى التعدى عليه وقتل الكلب إلى جانب هربه من الشرطة بعد أن تم تحرير محضر ضده من قبل المصابين.

وتابع : “بعد هذه المدة جلسنا فى قعدة صلح أجبرت على أن أسلم لهم الكلب بواسطة صديقى ليقتلوه رغم أنى عرضت عليهم أن اشترى لهم خروفا ليذبحوه بدلاً من الكلب ولكنهم رفضوا، الكلب وفى كان بيبص ليا وهو بيتقل وكان بيقول ليا الحقنى وانا مقدرتش اعملوا حاجة لأنى لو دخلت كنت أنا اللى هموت، ماكس كان حنين والناس كلها بتحبوا، كل ضربه فيه كائنها فى جسمى”.


شاهد الفيديو:

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان