رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. الـ "توك شو" يتضامن مع ليليان داود ضد الترحيل

بالفيديو.. الـ توك شو يتضامن مع ليليان داود ضد الترحيل

توك شو

محمود سعد وخيري رمضان

بالفيديو.. الـ "توك شو" يتضامن مع ليليان داود ضد الترحيل

أحمد أبو عرب 26 فبراير 2015 08:25

 

فجر "هاش تاج" يطالب بترحيل الإعلامية اللبنانية ليليان داود غضب عدد من مقدمي برامج "التوك شو"، مساء أمس 

 

وشارك في دعم "ليليان" الإعلامي عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "الحياة اليوم"، والإعلامي محمود سعد، مقدم "آخر النهار"، وخيري رمضان، مقدم "ممكن"، واعتبروا الدعوة لترحيلها تكميما للأفواه.
 

البحث عن فضيحة

 

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد إن عددا من مؤيدي النظام الحالي والدولة يرفعون شعار "البحث عن فضيحة"، مشيرا إلى أن هؤلاء يعتقدون أنهم يساعدون النظام، إلا أنهم في الواقع "دبة قتلت صاحبها".

 

وأضاف عبد الحميد، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، أن هناك علامات استفهام عديدة على قرار اتخذه مسئول في نقابة المهن الموسيقية بمنع المطرب حمزة نمرة من الغناء، متسائلا: "لماذا تعطوا قنوات الإخوان ميزة إضافية؟ فمن يريد مشاهدة "نمرة" فعليه مشاهدة قنوات الإخوان".

 

واستنكر مقدم برنامج "الحياة اليوم"، الحملة التي شنت مؤخرا على الإعلامية ليليان داود، ومطالبات البعض بترحيلها من مصر.

 

وأضاف أن صحيفة نيويورك تايمز في عددها الصادر اليوم فردت صفحة طويلة تتحدث فيها عن حبس الناشط علاء عبد الفتاح، قائلا: "البلد فيها اللي مكفيها، بلاش نفتح جبهات أكتر، كفاية محاربة الإرهاب".

 

 تكميم أفواه

 

واستنكر الإعلامي خيري رمضان دعوات ترحيل ليليان داود من مصر بسسبب تأييدها للشباب والدفاع عن الثوريين، مؤكدا أن مصر تتسع للجميع.

 

وتساءل رمضان، في برنامجه "ممكن" المذاع على فضائية "cbc": "لماذا ُنرحِل ليليان داود من مصر؟ هل تدعم داعش أو تحارب ثورة 25 ثورة أو 30 يونيو، أم تحرض الإخوان على التخريب؟"

 

وأضاف: "ليليان مُنحازة للشباب، وهذا حقها، وهناك من ينسب الأكاذيب لها لإشاعة القلق في مصر".


 

 كلنا بنتشتم

 

وأعبرت الإعلامية ليليان داود عن استيائها من اتهامها بإهانة مصر، مشيرة إلى أنها لا تستطيع توجيه "الشتائم" إلى مصر لأنها فتحت أبوابها لها.

 

وقالت ليليان، خلال مداخلة هاتفية على برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، إنها مندهشة من شخص يضع صورة الرئيس السيسي على حسابه الشخصي ثم يوجه الشتائم لها.

 

وفي المقابل رد الإعلامي محمود سعد ساخرًا: “متزعليش من الشتيمة لأننا كلنا بنتشتم، أنت مواطنة بتعملي شغلك، فنامي وأنتي مطمئنة".

 
 
شاهد بالفيديو:

محمود سعد لـ"ليليان داود”: كلنا بنتشتم فمتزعليش

 
خيري رمضان لـ"النظام": ليليان داود لا تؤيد "داعش" ليتم ترحيلها من مصر
 

 

 

 

 

فيديو.. عمرو عبد الحميد: مؤيدو النظام يرفعون شعار "البحث عن فضيحة"

 

 

 


 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان