رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

والدة طفلة القمامة: جوزي قالي بيعي نفسك

والدة طفلة القمامة: جوزي قالي بيعي نفسك

توك شو

قمامة

والدة طفلة القمامة: جوزي قالي بيعي نفسك

مصر العربية 22 فبراير 2015 00:03

قالت "أم رودينا"، الطفلة التي تم العثور عليها بالقمامة فى منطقة شبرا الخمية، بمحافظة القليوبية، إن الوضع المادي وصعوبة الحياة بعد أن تركها زوجها وانقطعت المعلومات عنه ومعها طفلتين إحداهما مولودة بمرض يتطلب علاجا بشكل مستمر جعلها تعطى الطفلة "رودينا" إلى جدها ليتكفل بها.

وأضافت "أم رودينا"، في تصريحات تليفزيونية: "والله العظيم أقسم بالله أنا كانت تيجي عليا أيام مش بلاقي أجبلهم أكل وكنت بذهب لأهل زوجي علشان يدوني فلوس أصرف عليهم وقالوا ليا ولا ربع جنيه، طيب أنا بنتي رودينا عندها تضخم بين القلب والرئة وهما عارفين كدا". 

 

وأوضحت الأم، أن أمها وشقيقتها من ينفقان عليها الآن وتسكن في غرفة تحت "السلم" مساحتها متران في متر مع أمها وشقيقتها، لافتة إلى إنها نجحت ذات مرة في مكالمة زوجها تليفونيًا وأبلغته بمشاكلها لكنه لم يبد أي اهتمام، قائلة: "قلت ليه العيال مش لاقيين حبة اللبن يرضعوها وأنا بعت عفشى كلو أعمل إيه مفيش غير أني أبيع نفسي فقال لي روحي أنا مش هحاسبك".

 

ولفتت "الأم" إلى أنه ليس لديها أخ أو عم يرعاها بعد أن رحل والدها منذ 20 سنة، لافتة إلى أنها لو كانت تعلم أن عم الطفلة سيفعل فيها ذلك ما تركتها، وذكرت قائلة: "أنا لو هشحت عليها مكنتش سبتها". 

 

وشددت "الأم" على أن عم الطفلة هو من فعل ذلك كونه هو الذى أخبرها بضربها عندما طلبت أخذها من منزل جدها، لافتة إلى أنها تعرفت عليها من خلال وسائل الإعلام وأسرعت على قسم شبرا لأخذها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان