رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو..تعرف على الموعد الحقيقي لذبح المصريين بليبيا وحقيقة هدوئهم

فيديو..تعرف على الموعد الحقيقي لذبح المصريين بليبيا وحقيقة هدوئهم

توك شو

المصري المخترق لتنظيم داعش

فيديو..تعرف على الموعد الحقيقي لذبح المصريين بليبيا وحقيقة هدوئهم

هادير أشرف 21 فبراير 2015 14:25

قال المهندس أحمد سمارة، مخترق موقع "داعش": إنه لم يكن يعلم أن الموقع الذي اخترقه هو الموقع الرسمي لتنظيم داعش، ولكن بعض الصحفيين أكدوا له أن داعش تبث كل الأخبار والفيديوهات الخاصة بها من خلال هذا الموقع، وأن العالم كله يتعامل مع هذا الموقع على أن الموقع الرسمي لهم.

ونعى سمارة، خلال حواره بالإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "90 دقيقة"، المذاع على شاشة المحور مساء اليوم الجمعة، الشعب المصري والأردني في وفاة الطيار معاذ الكساسبة والمصريين الأقباط الذين ذبحوا مؤخرا على يد هذا التنظيم الإرهابي، قائلا: "أنا اخترقت الموقع ونعيت الشهيد معاذ وشوفت فيديو المصريين من شهر يناير بس مكنتش اعرف انهم مصريين".

وأشار إلى أن داعش قامت بإغلاق الموقع بعد 24 ساعة من اختراقه، وأنشأوا موقع جديد بعد أن فشلوا في استرجاعه.

وتابع، "أنا شفت على موقعهم فيديوهات أبشع من فيديو الكساسبة، وشفت فيديو المصريين اللي تم ذبحهم بس مبلغتش عشان أنا مكنتش اعرف إن دول مصريين، كان بينهم واحد أسمر، وكمان شفتهم قبل المونتاج وبعد المونتاج ومقدرتش أعمل كوبي للفيديوهات، بس هما مكنوش هاديين زي ما الناس بتقول وكانوا بيضربوهم علشان يسكتوا”.

وأضاف، "في ناس من اليابان محجوزين لدى داعش، وكل الفيديوهات اللي بيبثوها دي عملوا لها مونتاج، فيديو ذبح المصريين الأقباط محذوف منه حاجات كتير، زي صريخهم، الناس كلها بتسأل هي الناس هادية كدا ليه، الناس مكنتش هادية الناس كانت بتصرخ بس سكتوا بعض الإهانة والضرب".

وأشار إلى أن عناصر التنظيم يتحدثون اللغة الإنجليزية الأمريكية، كما أن هناك فتاة تابعة لهم ليست عربية ولا تنتمي للتنظيم.


شاهد الفيديو:

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان