رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو..اعترافات مصري يدعي أنه منتمي لـ"داعش" ليبيا

فيديو..اعترافات مصري يدعي أنه منتمي لـداعش ليبيا

توك شو

المصري المنتمي لداعش

فيديو..اعترافات مصري يدعي أنه منتمي لـ"داعش" ليبيا

هادير أشرف 20 فبراير 2015 13:32

نشرت الصحفية الكويتية، فجر السعيد، مقطع فيديو، زعمت في تعليق عليه أنه مصري منتم لتنظيم «داعش» الإرهابي في ليبيا، وأنه حاول تفجير كمين تابع لقوات اللواء خليفة حفتر.

وجاء في الفيديو أحد الأشخاص يُدعى مجدي عبد التواب أحمد، وقال إنه أحد المصريين المنتمين لتنظيم "داعش" الإرهابي، روى فيه تفاصيل عن التنظيم في منطقة "درنة"، التي قام الجيش المصري بقصفها عقب نشر التنظيم مقطع فيديو لذبح المصريين المختطفين في ليبيا.

وقال مجدي خلال اعترافه نشرته ما تسمى بـ"كتيبة الجوارح" الليبية، والتي تمكنت من إلقاء القبض عليه، أنه من محافظة الفيوم مركز إطسا، ودخل إلى الأراضي الليبية عن طريق إحدى عمليات التهريب، وذهب إلى مدينة درنة، مؤكدا أنه انضم لتنظيم "داعش" هناك، كما ذكر معلومات عن قائد المجموعة.

وأضاف أنه "حاول تفجير سيارة في كمين الجلداية، حيث ركب السيارة المفخخة مع شاب اسمه خالد في سن الأربعين من عمره، وتوجه لتفجير الكمين تابع للواء حفتر الطاغوت"؛ حسب وصفه.

وزعم أنه تابع للأمير أبو حبيب ، وتلقى التدريبات على يد المدرب أبو حمزة ، ويجيد التعامل بالأسلحة الثقيلة مثل الـ آر بي جي ، ولم يتسنَّ للتحرير التأكد من صحة الفيديو.

شاهد الفيديو:

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان