رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد الفوز على الأهلي.. عبد المنصف: كسبنا الزمالك

بعد الفوز على الأهلي.. عبد المنصف: كسبنا الزمالك

توك شو

محمد عبد المنصف

فيديو..

بعد الفوز على الأهلي.. عبد المنصف: كسبنا الزمالك

أحمد علاء 03 فبراير 2015 19:06

قال محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي إنبي، متحدِّثًا عن الفوز على النادي الأهلي: "الحمد لله على النتيجة والأداء، والفوز على النادي الأهلي يقدم ثقة وهدف أكتر إننا نلعب على البطولة".


 

وأضاف، في تصريحات لفضائية "mbc مصر": "الموضوع مش بالصدفة، إحنا كسبنا الزمالك والأهلي ودول من أصعب المباريات، وده بتوفيق من ربنا وتعب اللاعيبة والجهاز والاستقرار الإداري في النادي، وإن شاء الله نكمل على المسيرة دي".

 

وتابع: "الموسم طويل، إحنا إن شاء الله هنكمل لغاية نهاية المسابقة، وكان هدفنا في مباراة الأهلي الاستحواذ على الكرة، لأن كل ما التقدم يتأخر للأهلي أو للزمالك بتزيد عندهم مسألة التوتر".

 

فاز نادي إنبي، على النادي الأهلي، بهدف نظيف، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي أقيم بملعب الجبل الأخضر في الجولة التاسعة عشر للدوري.

 

سجَّل هدف اللقاء محمود قاعود في الدقيقة 75 من عمر المباراة، لينهي الأهلي الدور الأول للدوري بهذه الهزيمة، ليتجمد رصيده عند 33 نقطة محتلاً المركز الثالث بينما ارتفع رصيد إنبي إلى 41 نقطة في المركز الثاني.

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان