رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. مصطفى شردي لـ مبارك: "أتمنى لك كل السلامة يا جدي"

فيديو.. مصطفى شردي لـ مبارك: أتمنى لك كل السلامة يا جدي

توك شو

الرئيس المخلوع، حسني مبارك

فيديو.. مصطفى شردي لـ مبارك: "أتمنى لك كل السلامة يا جدي"

أحمد علاء 13 يناير 2015 21:29

تعاطف الإعلامي محمد مصطفى شردي، مع الرئيس المخلوع، حسني مبارك، الصادر قرارٌ بقبول طعنه ونجليه، جمال وعلاء، فيما تعرف إعلاميًا بـ"قضية القصور الرئاسية".

 

وخاطب شردي مبارك خلال برنامجه "90 دقيقة" على فضائية "المحور"، الثلاثاء، بالقول: "أنا لا أتمنى سوى السلامة لك، فأنت رجل في سن جدي، 86 سنة، أقولك بصفة شخصية أتمنى لك كل السلامة".

 

وقال: "أنا نزلت مظاهرات ضد مبارك ونظامه، لكن كفاية بقى على راجل في سنه، أنا ماشفتش التزام أكتر من كده، وأكتر ناس تضره الناس اللي خرجت تقول عليه إنه كان فلة شمعة منورة".

 

ودعا شردي إلى التعاطف مع مبارك إنسانيًا، باعتباره كان رئيسًا للبلاد، غير أنه أسرد عددًا من مساوئ حكمه، لا سيما تدمير البنية الأساسية، والصحة، والتعليم، والموارد البشرية، والفساد، إلا أنه اعتبر أن النهوض للأمام مرهون باحترام التاريخ.

 

وأضاف: "86 سنة حسني مبارك، لازم نفكر فيه بشكل مختلف، يجب أن نتصالح مع الماضي من أجل المستقبل، مبارك بغض النظر عن أخطائه صدر حكم القضاء، لكن نحترم احترامه للقضاء، وإنه لم يهرب ونحترم سنه وتاريخه قبل الرئاسة".

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان