رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. رئيس وزراء فرنسا يشعل غضب أحمد موسى ضد النظام على الهوا

فيديو.. رئيس وزراء فرنسا يشعل غضب أحمد موسى ضد النظام على الهوا

توك شو

الإعلامي أحمد موسى

فيديو.. رئيس وزراء فرنسا يشعل غضب أحمد موسى ضد النظام على الهوا

أحمد علاء 13 يناير 2015 21:00

انفعل الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، على الهواء مباشرة، خلال حديثه عن تصريحات لرئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالز، أمام الجمعية الوطنية، وهي تمثل "البرلمان الفرنسي"، بشأن مكافحة الإرهاب.

 

وقال موسى: "ده راجل دولة، اتكلم نصف ساعة، أنا مش فرنسي بس صقفت له، لأنه كان بيتكلم بحرقة وقوة من غير خوف من حد ومش مرتعش، اتكلم عن دولته وعن شعبه، وقال هيحمي كل الأديان ومفيش حاجة اسمها إرهاب تهدد البلد".

 

وأضاف: "بيتكلم عن 3 إرهابيين مش عن 100 ألف إرهابي، الناس كلها صقفتله، وأنا كمان كنت بصقف، وقال هنعمل كل القوانين، وهيتعقبوا الإرهاب في مالي والعراق وسوريا ودول أخرى، سواء بالاستخبارات أو الضرب".

 

وتابع منفعلًا: "فرنسا قالت كده النهاردة، رئيس وزراء فرنسا قال ده، والبرلمان بيصقفله، هي دي مواجهة الإرهاب، من غير ما حد يتكلم عن حقوق الإنسان، أنا أنحني للراجل ده، والراجل ده أقوى من الرئيس فرانسوا هولاند".

 

وقاد أكثر من 50 من قادة وزعماء العالم، "مسيرة الجمهورية"، بقيادة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، ردًا على ما توصف بـ"العمليات الإرهابية" التي شهدتها فرنسا مؤخرًا، والتي أسفرت عن مصرع 17 شخصًا، بينهم نحو عشرة صحفيين بالجريدة الساخرة "شارلي إيبدو".

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان