رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. خالد صلاح: لو محاكمات مبارك "بخ" مكنش هيبقى في يناير

فيديو.. خالد صلاح: لو محاكمات مبارك بخ مكنش هيبقى في يناير

توك شو

الإعلامي خالد صلاح

فيديو.. خالد صلاح: لو محاكمات مبارك "بخ" مكنش هيبقى في يناير

أحمد علاء 13 يناير 2015 19:07

استبعد الإعلامي خالد صلاح، وجود ترتيبات سياسية في الحكم الصادر من محكمة النقض، برئاسة المستشار سلامة عبد المجيد، وسكرتارية عماد عبد اللطيف، بقبول الطعن المقدم من مبارك، ونجليه علاء وجمال، على الأحكام الصادرة بسجنهم في قضية الاستيلاء على القصور الرئاسية.

 

وقال، خلال برنامجه "آخر النهار" على فضائية "النهار"، الثلاثاء: "لو كل القضايا فشنك أو بخ مكنش الترتيب يكون إنها تبقى في يناير، لكن لأن البراءة في يناير وقبل 12 يوم من ذكرى الثورة ومحاولات استدعاء الماضي مكنش هيبقى في يناير".

 

وقضت محكمة النقض، برئاسة المستشار سلامة عبد المجيد، وسكرتارية عماد عبد اللطيف، بقبول الطعن المقدم من مبارك، ونجليه علاء وجمال، على الأحكام الصادرة بسجنهم في قضية الاستيلاء على القصور الرئاسية.

 

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة بأكاديمية الشرطة، مبارك، المتهم بالاستيلاء على 125 مليون جنيه من ميزانية الدولة لإنشاء وتطوير المنشآت الخاصة به وبنجليه بالسجن المشدد 3 سنوات والسجن المشدد 4 سنوات لنجليه علاء وجمال وإلزامهم برد 21 مليونًا وتغريمهم متضامنين 125 مليونًا وإلزامهم بالمصروفات الجنائية.

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان