رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. داليا زيادة تحمل الإخوان مسؤولية "هجمات فرنسا"

فيديو.. داليا زيادة تحمل الإخوان مسؤولية هجمات فرنسا

توك شو

حادث شارلي إيبدو

فيديو.. داليا زيادة تحمل الإخوان مسؤولية "هجمات فرنسا"

أحمد علاء 11 يناير 2015 21:08

قالت داليا زيادة، مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية، معلقةً على الهجمات التي تعرضت لها فرنسا مؤخرًا: “دي مش آخر عملية ستتم في أوروبا، داعش نشأت في المنطقة العربية لكن سيتمد تأثيرها للعالم كله، بما في ذلك أمريكا".

 

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "التحرير"، مساء الأحد: “من كانوا يتخيلون أنهم بعيدون عما نمر به نحن هنا سيفاجئوا أنهم سيكونون ضحايا لهذا الإرهاب، لكن تظاهرات اليوم رغم حشدها هي موجهة في الاتجاه غير صحيح".

 

وتابعت: “نحن مازلنا نتعامل مع الذيول وليس الرأس، رأس المشكلة هي جماعة الإخوان، وكل الجماعات خرجت من عباءة الإخوان، التي تصدر هذا الفكر على مستوى العالم، وهي الراعي الرسمي لكل هذه الجماعات الإرهابية".

 

وقاد أكثر من 50 من قادة وزعماء العالم، مسيرة تسمى بـ"مسيرة الجمهورية"، بقيادة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، ردًا على ما توصف بـ"العمليات الإرهابية" التي شهدتها فرنسا مؤخرًا، والتي أسفرت عن مصرع 17 شخصًا، بينهم نحو عشرة صحفيين بالجريدة الساخرة "شارلي إيبدو".

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

فيديو.. وزير الخارجية: "مشاعر غامرة" بين السيسي وهولاند

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان