رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

خادم الحرمين: لن نسمح بتهديد الوحدة الوطنية

خادم الحرمين: لن نسمح بتهديد الوحدة الوطنية

توك شو

ولي العهد

خادم الحرمين: لن نسمح بتهديد الوحدة الوطنية

هادير أشرف 07 يناير 2015 10:43

شدد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على أن السعودية لن تسمح بأي تهديد للوحدة الوطنية، مضيفاً: "يجب أن يعلم من يرتهنون أنفسهم لجهات خارجية، تنظيمات كانت أو دولاً، أن لا مكان لهم بيننا وسيواجهون بكل حزم وقوة".

وأكد أن المنطقة العربية تمر بظروف بالغة الحساسية والدقة، وأن المحيط الإقليمي يموج بالقلاقل والفتن، "كشر فيه الإرهاب عن أنيابه، قاتلاً للأنفس وسالباً للأموال ومنتهكاً للأعراض".

وأضاف الملك عبدالله في كلمته خلال افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة السادسة لمجلس الشورى، والتي ألقاها نيابة عنه ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بسبب الوعكة الصحية التي عرض لها الملك، إن السعودية تواجه تحديات إقليمية غير مسبوقة، نتيجةً لما حل بدول مجاورة أو قريبة من أزمات حادة عصفت بواقعها، ودفعتها إلى مستنقع الحروب الأهلية والصراعات الطائفية، ما يتطلب منا اليقظة والحذر.

وأشار إلى أن الرياض تملك قوة أمنية وعسكرية نفخر بها ونطمئن إلى فاعليتها في الحفاظ على الأمن، والذود عن الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان