رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. عمرو أديب يُشعر في الرئيس السيسي

فيديو.. عمرو أديب يُشعر في الرئيس السيسي

توك شو

السيسي في الكاتدرائية

فيديو.. عمرو أديب يُشعر في الرئيس السيسي

هادير أشرف 07 يناير 2015 09:15

علق الإعلامي عمرو أديب على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى المفاجئة للكاتدرائية بالعباسية، لتهنئة أقباط مصر بعيد الميلاد المجيد قائلًا: “أخدت قلبي يا أخي".

وأخذ أديب يستغرق في الإطراء على موقف الرئيس معبرًا عن سعادته بهذه الزيارة قائلًا: ”رئيس مصر في القداس هو دا المسلم الحق.. البلد بتتبنى وبتقف.. أخدت قلبى وعقلى يا أخى وخليتنى أبقى سعيد، يا ترى المسحيين شعورهم أيه وأنا سعيد كدا”.

 

وأضاف خلال برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية اليوم أن هذه الزيارة تعد أكبر رد على ما تواجهه مصر الآن، مضيفا: "الرئيس كسب خاطر الناس دى.. القائد بيعدى على شعبه ويقوله ما تخفوش إحنا جنب بعض، والكلام الطالع من القلب يوصل للقلب".

 

وأكد أن مشاكل الأقباط في مصر غير عادية وكانت بحاجة إلى تصرفات غير عادية، معلقًا: "كل رئيس قبل كدا يقولنا ما ينفعش عشان البروتوكول يا أخى أم البروتوكل على سنين البروتوكول الراجل ضيع خمس دقائق من وقت لكنه كسب احترام الجميع وعمل خطوة تاريخية وبأفعالة جعلنا نحترمه".

 

شاهد الفيديو:

 

 

اقرأ أيضا:

السيسي-في-عيد-الميلاد-مش-هضيع-وقت-أكتر-من-كده">فيديو.. السيسي في "عيد الميلاد": مش هضيع وقت أكتر من كده

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان