رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. مشاجرة إعلامية بين يوسف الحسيني وأحمد موسى

بالفيديو.. مشاجرة إعلامية بين يوسف الحسيني وأحمد موسى

توك شو

أحمد موسى ويوسف الحسيني

بالفيديو.. مشاجرة إعلامية بين يوسف الحسيني وأحمد موسى

الحسيني: لم أتوقع هذه البجاحة يا راجل يا قصير..وموسى: مبارك رئيس غصب عنك وأنت كنت بتمسح جزمته

عمرو عاطف 30 نوفمبر 2014 23:51

نشبت اليوم مساء الأحد، مشاجرة إعلامية بين الإعلاميين يوسف الحسيني عبر برنامجه "السادة المحترمون"، المذاع على فضائية "ontv"، وبين الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد".


بدأ الحسيني بالهجوم على أحمد موسى اعتراضًا على وصفه للرئيس الأسبق حسنى مبارك بعد براءته بـ "سيدي الرئيس"، فقال وهو يهاجم موسى:"لم اتوقع هذه البجاحة وهذا السفور ممن تحدثوا لحسنى مبارك وهنئوه بمبروك البراءة ياسيادة الرئيس، متسائًلا:" هل لديهم ثنائية الولاء وثنائية الاعتراف برئيسين للجمهورية؟".

 

وأضاف الحسيني :"هؤلاء ليس لديهم ولاء للسيسى وانما يتملقون ويطبلون ويحاولون استخدامه لكسب شعبيته لهم.. وكلمة الحق بانت على هذا الشخص عندما نادى المتهم مبارك بوصفه رئيسا له هو، رغم وجود رئيس واحد للبلاد اسمه عبد الفتاح السيسى".


وواصل الحسيني هجومه على موسى :"وأهان يناير حينما قال اللى هايقول على يناير ثورة هاديله على قفاه، وهناك من ينافقون الرئيس نهارا وليلاً مثل هذا الرجل القصير، الذين يوجد الكثير من أمثاله فى الاجهزة الحيوية يتعاملون مع يناير وكانها خصم ويصفون الحسابات ويسبون الدستور بإهانه ثورة 25 يناير"، مضيفاً "ربنا يعفينا من كلام الراجل القصير".

شاهد فيديو يوسف الحسيني..

 

بينما جاء رد الإعلامي أحمد موسى مهاجمًا للحسيني:"حسني مبارك غصب عنك رئيس لمصر، وأنت وأمثالك كنت بتمسح جزمته وممكن أفضحك أكتر من كده".

 

وأضاف موسى مواصلاً هجومه على الحسيني: "يوسف الحسيني شايف نفسه شوية، وعايز يركب الموجة على حسابي، لا يوسف الحسيني ولا أون تي في كلها تحرك شعرة في راسي، وآخر واحد يتكلم عن الوطنية هو يوسف الحسينى".

 

وتابع موسى: "اللى هيقول على ثورة يناير سلمية هديله على قفاه وهديله في وشه كمان بعد حيثيات الحكم اللي قدامنا والهرب من السجون والشهداء اللى اتقتلوا من الإخوان، انت عايز تشتغل في ركاب الإخوان".

 

وواصل:"معنديش حد يعلم عليا في حاجة، انتوا اللي متعلم عليكوا كلكوا ومتبهدلين ولو اتكلمت هقعد الناس في بيوتها، أحمد موسى غايظك ليه انت مش موجود في المشاهدة خالص".

 

شاهد فيديو أحمد موسي..

 

Post by Talk show Masralarabia.

اقرأ أيضًأ:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان