رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

جنينة: واجبي تصيد أخطاء الفاسدين بمؤسسات الدولة

جنينة: واجبي تصيد أخطاء الفاسدين بمؤسسات الدولة

توك شو

هشام جنينة

جنينة: واجبي تصيد أخطاء الفاسدين بمؤسسات الدولة

جهاد الأنصاري - صحف 23 نوفمبر 2014 08:37

رد المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات على إتهامة بتصيد الاخطاء لوزارة الداخلية قائلاً:" واجبى تصيد الأخطاء الناجمة عن الفساد والفاسدين فى جميع مؤسسات الدولة، لأن الجهاز لم ينشأ لكى يتناول العاملون فيه الشاى والقهوة، لكنى لا أتربص بأحد".

 

وحول اتهام احد الاجهزة الرقابية بانه إخواني قائلاً:"بل أن أتولى رئاسة الجهاز المركزى للمحاسبات كنت مسئولاً بالنيابة العامة، وتوليت التحقيق مع كل التنظيمات الإرهابية بما فيها جماعة الإخوان".

 

وأضاف في حوار مع صحيفة الوطن اليوم الأحد :"وكنت حينها وكيلاً للنائب العام لنيابة أمن الدولة العليا، ومن قبلها كنت أعمل ضابط شرطة بمديرية أمن الجيزة، وكل هذه مراحل يتم التحرى فيها عن الشخص قبل تولى المنصب، فإن صحت تلك التحريات بأننى إخوانى وأنتمى للجماعات الإسلامية فهذا يشكك فى كل التحريات التى رشحتنى لهذه المناصب من قبل".

 

وقال جنينة:" الجهاز يختلف عن هذه الأجهزة فى أنه يقدم وقائع ثابتة بمستندات بخلاف الأجهزة الأخرى التى تعتمد فى عملها على مصادر سرية للمعلومات التى قد تكون صحيحة أو خاطئة، أما ما يقوم به الجهاز المركزى للمحاسبات فلا يبنى على معلومات بل يدلل عليها من خلال مستندات لأنه يعتمد على الفحص المستندى".

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان