رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو..خبير عسكري: خالد مشعل وراء تنفيذ العملية الإرهابية الأخيرة بدمياط

فيديو..خبير عسكري: خالد مشعل وراء تنفيذ العملية الإرهابية الأخيرة بدمياط

توك شو

اللواء حمدي بخيت الخبير العسكري

فيديو..خبير عسكري: خالد مشعل وراء تنفيذ العملية الإرهابية الأخيرة بدمياط

عمرو عاطف 17 نوفمبر 2014 19:05

أكد اللواء حمدي بخيت الخبير العسكري أن حماس دفعت 6 مليون دولار لتنفيذ عملية كرم القواديس الإرهابية، مشيراً إلى أنه لا يستبعد أن يكون خالد مشعل وراء تنفيذ العملية الإرهابية الأخيرة بدمياط.



وأضاف بخيت،":أن الاداة الفاعلة للعمليات الاهابية فى مصر هو تنظيم حماس داخل قطاع غزة والتنظيمات التى يمولها داخل سيناء مثل بيت المقدس وغيرها من التنظيمات الارهابية موضحاً انه حذر كثيراً من دور قيادات حماس فى العمليات الارهابية التى ترتكب في سيناء .


 

وأوضح بخيت أن الزهار سبق وصرح بأن تشديد الحصار على غزة وتدمير الانفاق سيكون له رد فعل عنيف وكان ذلك قبل عملية كرم القواديس الارهابية مشيراً الى ان الضربات الناجحة التى نفذها الجيش المصرى ضد الجماعات الارهابية مثل انصار بيت المقدس أفقدت قيادات حماس صوابها .

 

 

وتابع :"والتخطيط للعمليات الارهابية فى مصر تتم فى اجتماعات دورية فى الدوحة وأنقره ولندن وغيرها من الدول الاوروبية مشيراً الى أن الهدف الاستراتيجي الموجه من القوى المعادية لمصر هو ضرب الجيش المصرى بأعتباره الجيش الوحيد الباقى فى المنطقة العربية" .


وطالب بخيت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة"، بمد المنطقة العازلة على الشريط الحدودى مع غزة لتكون بعمق 5 كيلو مشيراً الى ان هذا هو التأمين الامثل للحدود .

شاهد الفيديو..


اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان