رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بكائيات بالصحف على هزيمة مصر أمام السنغال

بكائيات بالصحف على هزيمة مصر أمام السنغال

توك شو

مباراة مصر والسنغال

بكائيات بالصحف على هزيمة مصر أمام السنغال

جهاد الأنصاري 16 نوفمبر 2014 11:44

تصدرت هزيمة مصر أمام السنغال مساء أمس، عناوين الصحف المصرية والعربية الصادرة اليوم.

 

وسجل مهاجم المنتخب السنغالي مامي ضيوف الهدف الوحيد في شباك مصر بينما فشلت الهجمات المصرية المتأصلة على شباك السنغال في إحراز أي هدف.

 

ففي صحيفة الوطن  عنونت على صدارة صفحتها الأولى هزيمة مصر قائلة: "منتخب الهزائم يسقط أمام السنغال" مضيفة في عنوان فرعي "الجماهير تحاصر الفريق وتهتف ضد اللاعبين، وغريب: لن أرحل ومستمر حتى 2018".

 

أما صحيفة الأهرام القومية فقد عنونت هزيمة مصر على صفحتها الأولى قائلة: "ضياع حلم الأمم الإفريقية والجماهير تطالب برحيل غريب"، وفي عنوانها الذي تصدر صفحة الرياضة قالت: "خسرنا وهرب الحلم السنغال تتأهل لكأس الأمم على حسام منتخب مصر الغريب".

 

وفي صحيفة المصري اليوم عنونت خبر هزيمة المنتخب قائلة: "المنتخب الوطني يخسر من السنغال بهدف ويحلم بالمستحيل في تونس"، وأضافت في العنوان الرئيسي لصفحة الرياضة: "منتخب العاجزين نكد على المصريين".

 

وفي صحيفة الشرق الاوسط اللندنية تصدرت الصفحة الأولى في القسم الرياضي خبر هزيمة مصر أمام السنغال حيث كتبت في عنوانها: "مصر تخسر أمام السنغال وتغيب عن النهائيات لثالث مرة على التوالي".

 

اقرأ أيضًا:

مصرية/412219-الشامي-يكشف-مصير-شوقي-غريب-مع-المنتخب" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">الشامي يكشف مصير شوقي غريب مع المنتخب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان