رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو..وفاة شاب لرفض 4 مستشفيات استقباله..وعلاجه بالشارع

فيديو..وفاة شاب لرفض 4 مستشفيات استقباله..وعلاجه بالشارع

توك شو

الشاب ضحية الإهمال الطبي

فيديو..وفاة شاب لرفض 4 مستشفيات استقباله..وعلاجه بالشارع

هادير أشرف 12 نوفمبر 2014 10:51

قتل الإهمال الطبي  شاب في الـ17 من عمره بعد أن رفضت أربع مستشفيات استقباله، بحيث  رقد الشاب فوق سرير متحرك، معلقاً المحاليل التي تحملها شقيقته بديلاً لحاملها وهي باكية، ويضع "أستره"، في جراج سيارات الإسعاف الخاص بمستشفى الفيوم العام.

وأوضح محمود رجب شقيق الضحية أنه ذهب بشقيقه لطبيب خاص وأخبره الأخير أن يذهب به إلى مستشفى الجامعة، التي رفضت استقباله في البداية، وبعد أن سمحت بدخوله قاموا بتعليق "أستره " له، وأخبروه أن يحضر في اليوم التالي.

وأضاف أنهم ذهبوا في اليوم التالي فحولت المستشفى الضحية إلى مستشفى الحميات، والتي حولته لمستشفى الفيوم دون قبول استقباله العام، وبعد قبوله بالمستشفى العام تم تحويله للعناية المركزة، والتير فض الطبيب المسئول عنها استقباله، قائلاً: “دا ملوش علاج عندنا".

وأشار شقيق الضحية في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون" المذاع على فضائية " أون تي في"، أنه عندما سأل الطبيب "لو دا أخوك هترضى يحصل فيه كده"، رد عليه الطبيب " لو دا أخويا عمري ما هجيبه في مكان زي دا"، فأجابه "فعلاً علشان أحنا فقراء".

وعلق الدكتور حسام عبد الغفار مستشار وزارة الصحة للتواصل السياسي والمجتمعي على الحادث قائلاً: “ مفيش أي حاجة ممكن تتقال تعويض عن اللي حصل"، مضيفاً أن " البقعة الواحدة في الثوب الأبيض تلوثه، فما بالك لو في أكثر من بقعة، ولكن هذا عامل بشري".

شاهد الفيديو:

 

اقرأ  أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان