رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. لواء شرطة يحرج المذيعة.. وتنفعل بشدة عليه

فيديو.. لواء شرطة يحرج المذيعة.. وتنفعل بشدة عليه

توك شو

اللواء أشرف أمين، المتخصص في الشؤون الأمنية

فيديو.. لواء شرطة يحرج المذيعة.. وتنفعل بشدة عليه

أحمد علاء 24 أكتوبر 2014 01:19

وقعت مشادة كلامية، بين الإعلامية ليليان داود، مقدمة برنامج "الصورة الكاملة" على فضائية "ontv”، وضيفها اللواء أشرف أمين، المتخصص في الشؤون الأمنية.


 

جاء ذلك أثناء دفاع أمين، عن فكرة الشرطة المجتمعية، ورفضه لما قالته المذيعة، بأن هذه الشرطة تضم عناصر مدنية، وقد تؤجج أعمال العنف في الشارع، حيث أخذ يشرح أن الفكرة تساهم في مواجهة البطالة، وأن الفكرة لا تمثل لجانًا شعبية أو ميليشيات، بل ذكر أنها فكرة مستحدثة، يمكن من خلالها منح الشباب قدرٍ كافٍ من التدريب مع بعض الضوابط القانونية لتحقيق أهدافها.


 

وانفعلت ليليان حين قال أمين إنه ليس من المقبول التشكيك في كل فكرة تطرح على الساحة، حيث ردت منفعلةً: “من غير ما تقاطعني، أنا بناقش الموضوع علشان نفهم أنا لا أشكِّك، وكل أسئلتي مشروعة".


 

وأضافت: “حضرتك قلت أهل مكة أدرى بشعابها، شكرًا وصلت الرسالة، عندي حد من أهل مكة هو سيادة العقيد الدكتور محمد محفوظ، الخبير الأمني، إحنا مش من مكة ولا من أهلها ولا أدرى بشعابها، عرفني سبب الجدل عن استحداث جهاز الشرطة المجتمعية طالما أنه سيكون جزءًا لا يتجزأ من هيكيلية وزارة الداخلية وعلى أي أساس سيتم تسليحه، وما هي الاستعدادات التي يعد لها هذا الشرطي، خلال 18 شهرًا وهو حاصل على الإعداداية مع صلاحيات بالضبطية القضائية والتدخل في حياة الناس، ياريت تفهمنا حضرتك من أهل مكة".

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان