رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النشرة الصباحية من "مصر العربية"

النشرة الصباحية من مصر العربية

توك شو

محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي

النشرة الصباحية من "مصر العربية"

هادير أشرف 23 أكتوبر 2014 07:16

تقدم مصر العربية النشرة الصباحية لأبرز أحداث اليوم الخميس.

 _وزير الخارجية سامح شكري يصل الجزائر في زيارة عمل لمدة يوم واحد تلبية لدعوة من نظيره الجزائري رمطان لعمامرة، لاستكمال المشاورات الثنائية بين الجانبين ولاستعراض التطورات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة الوضع في ليبيا.

_جنايات القاهرة تنظر قضية "أحداث الاتحادية"، المتهم فيها الرئيس المعزول، محمد مرسي، و14 قياديًا بجماعة الإخوان المسلمين.

_المجلس الأعلى للثقافة يعقد مؤتمرا صحفيا لتوقيع برتوكول بين وزارة الثقافة ووزارة التربية والتعليم وذلك بحضور قيادات الوزارتين ويعقبه مؤتمر صحفي.

_ المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء يفتتح اليوم  "مول مصر" بتكلفة 400 مليون دولار، بمدينة 6 أكتوبر.

_وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، و أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية يوقعان اليوم على بروتوكول تعاون مشترك بين صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية التابع للوزارة والشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات بالاتحاد العام للغرف التجارية، بهدف تدشين مبادرة جديدة تحت اسم «تنوير» لنشر الحاسبات الآلية بكافة أشكالها وأنواعها بين المعلمين وموظفي وزارة التربية والتعليم في مرحلته الأولي، وبين الطلاب في المرحلة التالية.

_ الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار، يفتتح في التاسعة من صباح اليوم، وبمشاركة السفير الإيطالي بالقاهرة ماوريتسيو مساري، ومدير المركز الثقافي الإيطالي بالقاهرة، مؤتمر "إيطاليا مصر 2014" وذلك بقبة الغوري في شارع الازهر.

_طلائع الجيش يواجه المصري فى تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، والنصر يواجه المقاصة في الساعة السابعة.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان