رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. رئيس الوزراء الفلسطيني: لن نقبل بعزل سكان غزة

فيديو.. رئيس الوزراء الفلسطيني: لن نقبل بعزل سكان غزة

توك شو

رئيس حكومة التوافق الفلسطيني

فيديو.. رئيس الوزراء الفلسطيني: لن نقبل بعزل سكان غزة

هادير أشرف 09 أكتوبر 2014 08:49

وصف رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد لله المصالحة الفلسطينية بأنها خطوة أولية تضع المجتمع الدولي أمام مسئوليته تجاه القضية الفلسطينية.

وأضاف خلال كلمته بعد وصوله لقطاع غزة لترؤس أول اجتماع للحكومة الفلسطينية يعقد في القطاع أن إعادة الإعمار في قطاع غزة، وتشغيل الفلسطينين، وفتح المعابر هو الهدف الأولي الآن لرئاسة الوزراء الفلسطينية، لافتاً إلى أن الهدف الاستراتيجي الأبرز هو تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار الحمد لله إلى المسئولية الكبيرة التي تقع على عاتق حكومته بعد الدمار الكبير الذي لحق بقطاع غزة، مؤكداً أن إعادة بناء المؤسسات، والوحدة الكاملة بين قطاع غزة وبين السلطة الفلسطينية في رام الله هم أهداف الحكومة الأساسية.

وحدد يوم الأحد القادم لإقامة مؤتمر لإعادة إعمار غزة بالقاهرة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك عرض لخطط عاجلة تُقدم من الحكومة الفلسطينية للدول المانحة والمشاركة في المؤتمر.

وجدد الحمد لله التزام الحكومة الفلسطينية باستمرار الوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني إلى الأبد، لأنها السبيل لتحقيق كافة أهداف الشعب الفلسطيني.

وأكد رئيس الوزراء الفلسطيني أن ما قامت به إسرائيل في قطاع غزة من دمار هائل، يعد بمثابة جريمة حرب، وأن حكومته لن تقبل بفصل غزة أو عزل سكانها الأبطال.

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان