رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو..عزة هيكل: سنقدم للرئيس مشاريع قابلة للتنفيذ

فيديو..عزة هيكل: سنقدم للرئيس مشاريع قابلة للتنفيذ

جهاد الأنصاري 01 أكتوبر 2014 12:43

أكدت د.عزة هيكل -العضو بالمجلس التخصصي لتنمية المجتمع- أن المجلس التخصصي مختلف عن اي مجلس استشاري لرئاسة الجمهوري في السابق حيث سيكون حلقة وصل بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والمجتمع المدني والمجتمع الدولي والسلطة التنفيذية وسيقدم حلول قادمة للتنفيذ للرئيس .

وقالت في لقاء مع برنامج مباشر من العاصمة على قناة اون تي في:" الحقيقة نتمنى ان يكون دورنا مختلف عن المجالس القومية المتخصصة لانه لم يكن لها لقاء مباشر مع مؤسسة الرئاسة كما اننا مختلفين عن مستشاري الرئيس في السابق لوجود تنوع في الاراء وفي التخصصات ووجود الشباب".

وأضافت هيكل:"أحنا بنحاول نضع مهام وفكرة ان يكون عندنا مشاكل  ندرسها من خلال السلطة التنفيذية لايجاد حل لها واذا كانت هناك منظمات مجتمع مدني قدمت حلول سنستعين بها   ونفس الامر مع المنظمات دولية التي قدمت أطروحات ومشروعات سنستعين بها و سنحاول التوفيق بين الجهات الثلاثة وبلورة مشاريع تكون قابلة للتنفيذ نقدمها للرئيس" .

 

وإجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة مع أعضاء المجلس التخصصي لتنمية المجتمع.

 

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن هذا المجلس يعد أول المجالس التخصصية التي أعلن الرئيس السيسي عن تشكيلها أثناء إلقاء خطابه في جامعة القاهرة لتكريم أوائل الخريجين، منوها إلى أن المجلس يضم قامات علمية بارزة ومتنوعة التخصصات، تتمتع بخبرات دولية في العديد من المجالات الحيوية. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان