رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو.. زوجة دومة: أحمد دخل اليوم الـ19 للإضراب ويعاني المرض

فيديو.. زوجة دومة: أحمد دخل اليوم الـ19 للإضراب ويعاني المرض

توك شو

أحمد دومة

فيديو.. زوجة دومة: أحمد دخل اليوم الـ19 للإضراب ويعاني المرض

ربيع المهندس 15 سبتمبر 2014 20:38

قالت نورهان حفظي، زوجة الناشط السياسي أحمد دومة، إنها ليس لديها معلومات كاملة عن الحالة الصحية لدومة، الذي يعاني من مشاكل كثيرة فى الجهاز الهضمي، قد تتزايد مع إضرابه عن الطعام، خاصة أن إضرابه عن الطعام دخل في اليوم الـ19.

وأضافت نورهان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى سلمان، فى برنامج "مصر فى يوم" على فضائية دريم2، مساء الاثنين، أنها حاولت أن تثنى زوجها عن الإضراب عن الطعام، لكنه رفض، لأنه يرى أن هذه هى آخر وسيلة للضغط يمكن أن يمارسها للمطالبة بالإفراج عنه.

وأوضحت نورهان أن ما دفعها لتوجيه رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسى، هو تعنت الجهات المعنية في الإفراج عنه، بالرغم من أنهم اتخذوا كل إجراءات التقاضي، وتقدموا بنقض منذ 6 شهور، وإلى الآن لم تحدد جلسة للحكم.

وأضافت أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام، ضد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، لرفضه الإفراج عن دومة، كما ناشدوا مجلس حقوق الإنسان، ومع كل ذلك لم يتحرك أحد، ولم يؤخذ بتوصيات المجلس، وبالتالى لم يبق أمامها سوى رئيس السلطة التنفيذية المتمثلة فى شخص الرئيس عبدالفتاح السيسى لتطالبه بالإفراج عنه، أو نقله للعلاج، وذلك باعتباره المسئول بالدرجة الأولى.

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان