رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. الداخلية: أخذنا حق الشهداء بتصفية 7 من قيادات بيت المقدس

فيديو.. الداخلية: أخذنا حق الشهداء بتصفية 7 من قيادات بيت المقدس

توك شو

اللواء سيد شفيق

فيديو.. الداخلية: أخذنا حق الشهداء بتصفية 7 من قيادات بيت المقدس

ربيع المهندس 14 سبتمبر 2014 18:47

قال اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، إنَّ الجيش والشرطة أخذا حق الشهداء اليوم، حين قاموا بتصفية 7 من عناصر تنظيم بيت المقدس.

وأكد مدير الأمن العام في مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن هذه العملية هي واحدة من أهم الضربات الأمنية التي تم فيها تصفية 7 من قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس وأنه تم رصد هذه المجموعة حتى استقرت في تلك المنطقة بجبل الجلالة وانتقلت القوات إلى هذه المنطقة وتم مداهمتها وعثر على كل أنواع الأسلحة بحوزة المتهمين.

 

وتابع: بدأت العملية يوم الأربعاء الماضي من الرابعة عصرا حتى الخميس، وانتظرنا إلى اليوم للإعلان عن العملية حتى يتم التأكد من تحليل الحامض النووي للجثث المجهولة.

 

وقال إنه بناء على المعلومات تم التأكد من أن الذين استهدفوا هم من قاموا بـ11 حادثة إرهابية منها حادث الفرافرة وتفجير مديريتي أمن القاهرة والدقهلية واستهداف الأمن في الضبعة بالإضافة إلى اشتراك المتهمين في التعدي على بعض الأكمنة والسطو المسلح.


 

وأكمل: "المتهمون سرقوا سيارتين بالإكراه لاستخدامها في الأعمال الإرهابية".


 


 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضا:

الداخلية-أنصار-بيت-المقدس-متورطة-فى-تفجيرات-الفرافرة-ومطروح" style="line-height: 1.6;">وزير الداخلية:أنصار بيت المقدس متورطة فى تفجيرات الفرافرة ومطروح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان