رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو.. هيكل يكشف تفاصيل لقائه بالرئيس المؤقت

فيديو.. هيكل يكشف تفاصيل لقائه بالرئيس المؤقت

توك شو

حسنين هيكل

فيديو.. هيكل يكشف تفاصيل لقائه بالرئيس المؤقت

ربيع المهندس 12 سبتمبر 2014 18:33

قال الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، إنه لم يقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ فترة كبيرة، بسبب انشغاله بحملته الانتخابية، قبل توليه الرئاسة، بالإضافة إلى سفره هو للخارج.


وأضاف هيكل في حواره "مصر أين؟ ومصر إلى أين؟"، مع الإعلامية لميس الحديدي على فضائية "سي. بي. سي"، الجمعة، أنه قبل سفره بأسبوع، خلال فترة الانتخابات الرئاسية قابل المستشار عدلي منصور الرئيس السابق، لأنه أراد أن يناقشه في مسألة رغبته في العودة إلى المحكمة الدستورية، وأنه كان لديه رأي أن منصور أصبح سياسيًا وهو كان لديه رأي آخر أنه كان منتدبًا.


وتابع هيكل: "تناقشنا حول هذه المسألة ثم عرف أنني كنت مسافرًا فسألني في مثل هذه الظروف تسافر؟ فتعجبت.. وقلت أنا متابع لهذه الظروف كلها لكنني لست طرفًا فيها.. وقلت إنني رجل أعرف جيدًا حدودي وأعتز بذلك وأعرف أين أقف؟ ولا أتجاوز هذه الحدود".


وأكمل: "قلت لمنصور أنا موجود لمن أراد أن يستمع رأيي، وأنا منذ عام 74 عندما توقفت عن العمل السياسي، كل رئيس مصري أراد أن يستمع لي لم أتأخر، بداية من السادات حتى بعد أن اختلفنا، ثم مبارك ثم مرسي، وأنا أعتقد أن أي مواطن عندما يسأله رئيس أي دولة عن شيء فعليه أن يجيب".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان