رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. هيكل: لم أكن من أنصار برنامج السيسي

فيديو.. هيكل: لم أكن من أنصار برنامج السيسي

توك شو

حسنين هيكل

فيديو.. هيكل: لم أكن من أنصار برنامج السيسي

ربيع المهندس 12 سبتمبر 2014 18:23

قال الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل إنه لم يكن من أنصار أن يكون للرئيس عبدالفتاح السيسي برنامج سياسي خلال حملته الانتخابية.

وأضاف هيكل في حواره "مصر أين؟ ومصر إلى أين؟" مع الإعلامية لميس الحديدي على فضائية "سي. بي. سي"، الجمعة: "السيسي لن يعطي كل شيء، لكن الناس رأت بنفسها ما حدث على مدى ثلاث سنوات من التخبط والضياع، وأن ثورة يناير شوهت لعدم قدرتها على الوصول، رغم أنه مشهد مهيب لا يمكن أن يغيب من ذاكرة التاريخ المصري، ثم تجربة الإخوان في عام واحد، لم يجدوا على رأي المثل "تحت القبة شيخ" فنظر الناس إلى الفرصة، ولم يطل فترة الوصول للحقيقة فيما يتعلق بالإخوان".

وتابع هيكل: "الآخرون بأكملهم هربوا من الحقيقة، وأمام الهروب رأى الناس السيسي فيه المقومات، بالإضافة إلى إقباله على تحمل الحقيقة، وهو موقف شبه مستحيل".

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان