رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو.. بكري: مجلس النواب سينعقد بنهاية يناير 2015

بالفيديو.. بكري: مجلس النواب سينعقد بنهاية يناير 2015

توك شو

مصطفى بكري

بالفيديو.. بكري: مجلس النواب سينعقد بنهاية يناير 2015

ربيع المهندس 12 سبتمبر 2014 17:03

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري إن موعد صدور قانون تقسيم الدوائر البرلمانية، عقب عيد الأضحى مباشرة، وأن اللجنة العليا للانتخابات ستجتمع لتحديد موعد الجولة الأولى والثانية، وتحديد موعد تلقي الطعون وإعلان النتيجة النهائية لانتخابات البرلمان.


وأضاف بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الجمعة، أن مصادر رفيعة المستوى أكدت أن الجولة الأولى للانتخابات البرلمانية ستبدأ منتصف شهر ديسمبر من العام الحالي، كما تجرى المرحلة الثانية في الأسبوع الأول من شهر يناير من العام المقبل، أي عقب إجازة عيد الكريسماس مباشرة.

وأضاف أن مصدره توقع عقد أولى جلسات مجلس النواب أواخر شهر يناير 2015، وأن عدد الدوائر الانتخابية سيتراوح بين 260 و268 دائرة، وجار حاليا حل بعض مشكلات الدوائر في الشرقية والغربية وحلوان وبعض المحافظات الحدودية.

ولفت الكاتب الصحفي إلى أن الدوائر الانتخابية لن تتأثر بمخطط تقسيم المحافظات الجديدة نظر لأن هذا المخطط سيتم تطبيقه عقب إجراء الانتخابات البرلمانية.

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضا:

بكري-يطالب-الأمريكيين-بالاستنجاد-بالسيسي-لمواجهة-أوباما" style="line-height: 1.6;">بكري يطالب الأمريكيين بالاستنجاد بالسيسي لمواجهة أوباما

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان