رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو..داعش يستشهد بالبخاري ليؤكد أنه سيهزم الغرب

فيديو..داعش يستشهد بالبخاري ليؤكد أنه سيهزم الغرب

توك شو

تنظيم داعش - ارشيفية

فيديو..داعش يستشهد بالبخاري ليؤكد أنه سيهزم الغرب

هادير أشرف 06 سبتمبر 2014 12:31

بث تنظيم الدولة الإسلامية بالشام والعراق "داعش" فيديو أكد خلاله استعداده لما وصفه بالحرب العظمى بينه وبين جيوش الدول الغربية، أو من وصفوهم بجيوش "الروم".

ويظهر التنظيم في الفيديو أن "هناك حربًا كبرى ستقع في الشام بين جيش الدولة الإسلامية وجيوش الروم أي النصارى؛ إذ يتحزب النصارى على المسلمين بأحزاب عظيمة، واستشهد الفيديو بما جاء في صحيح البخاري "أنهم يأتون في ثمانين غاية، أي تحت 80 راية، وتحت كل غاية 12 ألفا"، أي أن عدد الجيوش التي ستواجهها الدولة الإسلامية 960 ألف جندي أجنبي.

وأشار إلى أن النصر سيكون حليفًا للمسلمين، وأن هذا سيكون بعد مقتلة عظيمة، وخروج الملحمة وفتح القسطنطينية وهي إسطنبول بتركيا، مؤكدًا أن تركيا تُفتح للمسلمين بعد انتصارهم على الأجانب، من غير سلاح.

كما استشهد "داعش" بما جاء في صحيح مسلم بأن تركيا تفتح للمسلمين جانب من البر وجانب من البحر، " وإذا قال المسلمون لا إله إلا الله والله وأكبر سقط جانب، وأنه بعد فتح القسطنطينية، يخرج الدجال"، مضيفا: “ قبل وقوع هذه الحرب الكبرى بين الغرب والمسلمين، يستولى الغرب على بلدان وخيرات المسلمين، إما استيلاء مباشرا أو غير مباشر”.

وأضاف: " جاء في صحيح مسلم قول الرسول صلي الله عليه وسلم منعت العراق درهمها وقفيزها ومنعت الشام مديها وديناره، ومنعت مصر إردبها ودينارها وعدتم من حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم”.

وأكد الفيديو أنه " قبل أن تقع الحرب الكبري سيكون هناك صلح بين المسلمين والغرب، وهو صلح آمن، يكون صلح على قتال عدو من غير المسلمين، ثم تقع الحرب العظمى في الشام قريبا من حلب ودمشق، وقال الرسول: "إن المسلمين ينزلون بدابق وبالأعناق قريبة من حلب، فينزل المسلمون بالمدينة، كما قال الرسول إن فسطاط المسلمين يوم الملحمة الكبرى في أرض يقال لها الغوطة وفيها مدينة دمشق من خير بلاد المسلمين".


 

وتابع: ” ولتعلموا أن الله تعالى يمن على طائفة من هؤلاء النصارى ويسلمون ويحاربون مع المسلمين ضد النصارى، وتلك الملحمة تكون أربعة أيام، تكون مقتلة عظيمة في اليوم الأول والثاني والثالث، وفي اليوم الرابع يقوم المسلمون قومة واحدة".


 

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان