رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. "حمار" ضيف بقناة أردنية

فيديو.. حمار ضيف بقناة أردنية

توك شو

حمار في قناة فضائية

فيديو.. "حمار" ضيف بقناة أردنية

أحمد علاء 04 سبتمبر 2014 20:51

استضاف الإعلامي الأردني حسام العبد، بفضائية "أردن المستقبل"، ضيفًا، وُصف بـ "الغريب والعجيب"، وقدمه كضيف للمشاهدين، ليكتشف المتابعون أن الضيف حمار حقيقي.

 

وحسب فضائية "روسيا اليوم"، يظهر الإعلامي في بداية الفيديو، الذي بدأ عبارة عن تجميع للقطات مختلفة من الحلقة المتميزة، وهو يقول إن الحوار قيمة عظيمة، ليطرح على مائدة الحوار التي جمعته بالحمار الضيف، وصاحبه الذي بدا ضيفًا ثانويًا، في الفيديو، العديد من القضايا المحورية التي تهم المواطن الأردني.


 

وتناولت الحلقة قضايا الفساد والديون المتراكمة على المملكة الأردنية، وهو ما أظهره الإعلامي على أنه ملف حساس يثير استياء الحمار، ما دفع الأول إلى تقديم الاعتذار للثاني.


 

وفي نهاية الفيديو يسأل الإعلامي ضيفه الحمار عن رد فعله في حال تعرض الأردن لخطر، فعاد "أنكر الأصوات" يعلو مجددًا في الأستوديو ليتناهى إلى مسامع مشاهدي البرنامج الحواري.


 

هنا وجه الإعلامي تحيته للحمار وشكره على موقفه "النبيل والعظيم" كشريك في الوطن، واصفًا إياه بالضيف العزيز، ليسجل الحمار نفسه بذلك أول ضيف على الشاشة الأردنية.

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان