رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. مقتل طبيب بعد اختطافه ودفع فديته

فيديو.. مقتل طبيب بعد اختطافه ودفع فديته

توك شو

ارشيفية

رغم إبلاغ الداخلية..

فيديو.. مقتل طبيب بعد اختطافه ودفع فديته

عمرو عاطف 31 أغسطس 2014 10:17

قُتل الطبيب أيمن النجار أستاذ بطب الطوارئ بقصر العيني، بعد 10 أيام من اختطافه، وتفاوض الأسرة مع المختطفين ودفع ربع مليون جنيه، وذلك بعد استغاثة أسرة الطبيب المقتول بالداخلية لإنقاذه.

وقالت آمال رزق، زوجة الطبيب المقتول، أثناء مداخلة هاتفية لها في برنامج "صوت الناس"، المذاع على فضائية "المحور" صباح اليوم: إن هناك سيارة "تويوتا" أطلقت النار عليهم عندما كانت مع زوجها بالسيارة على طريق السويس، وأوقفوهم ثم ضربوها على وجهها وخطفوا زوجها ورحلوا.

وتؤكد آمال أنها كانت في حالة من الذعر وكل الموبايلات مفصولة ولم تفعل سوى الصراخ، مضيفة "وبدأ المختطفون بالاتصال بي، قائلين مش هتسمعي صوته، وبدأوا التفاوض معي على دفع الفدية وكنت مُصِرّة أوضح لهم أن الموضوع مش عادى".

وأوضحت أن الطبيب كان مريضًا وأجريت له عملية زرع كلية منذ شهرين تقريبًا مما يستدعي حصوله وبصفة منتظمة على دواء مانع لطرد الجسم للكلية المنقولة له، مشيرة إلى أن الوقت لم يكن في صالحها فلم تستطع التحمل أن يمكث لديهم دون علاج، فتفاوضت معهم على دفع الفدية رغم علم الشرطة.

وتابعت: "عندما تدخلت الشرطة حددوا ميعادًا ولم يكن مناسبًا للمختطفين وشعروا بالقلق، وزاد شعوري بالقلق لتعبه، وقطعوا المكالمات عني لمده خمسة أيام".

وواصلت منهارة: "فوجئت أمس أنهم ألقوا به تحت كوبري بالطريق الصحراوي، وتركوه بمستشفى الزقازيق".


 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان