رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو..رانيا بدوي تحتفل بغزة مع قادة حماس

فيديو..رانيا بدوي تحتفل بغزة مع قادة حماس

توك شو

موسى ابو مرزوق

فيديو..رانيا بدوي تحتفل بغزة مع قادة حماس

هادير أشرف 27 أغسطس 2014 16:14

احتفلت الاعلامية رانيا بدوي مقدمة برنامج " القاهرة اليوم" بوقف إطلاق النار على غزة من جانب الاحتلال الاسرائيلي بمداخلة هاتفية مع موسى ابو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس والتي كان الاعلام المصري بلقبها بالارهابية.

وأوضحت بدوي أن مصر كان همها الاول وقف اطلاق النار، أن تهدأ الامور على أرض الواقع، مشيرة أن الانجاز الحقيقي ينسب لمن شارك في التهدئة وعلى رأسهم مصر " شاء من شاء و أبى من أبى".

 

وقال ابو مرزوق خلال مداخلته أن الشعب الفلسطينى عانى من الاحتلال الاسرائلى مشيرا إلى ان الاتفاق على وقف اطلاق النار هو انتصار للشعب الفلسطينى، وان المقاومة الفلسطينة واجهت الجيش السادس فى العالم ولكن الامكانيات لم تكفى.

 

وأكد أن المقاومة تعد انتصرت بهذا الاتفاق لان اسرائيل لم تقدر على المواجهه المستمرة مع المقاومة، موضحا أن الدور المصرى لا غنى عنه وقامت المخابرات العامة بدور كبير واسرائيل لم تقبل اى وسيط غير الدور المصرى لانه الطرف الوحيد الذى كان ملما بالقضية وفيها الاتفاق على الصيد والمساعدات وفتح المعابر ودعوة لحوار اخرى فيما يتعلق بالمطار وان معبر رفح لم يدخل فى الحوار وان حماس ليس لديها اى اعتراض على تولى حركة فتح الاشراف على معبر رفح.

شاهد الفيديو:

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان