رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

شاهد..برومو "الراقصة" يثير جدلا بين مشاهديه

شاهد..برومو الراقصة يثير جدلا بين مشاهديه

توك شو

الراقصة دينا

شاهد..برومو "الراقصة" يثير جدلا بين مشاهديه

هادير أشرف 27 أغسطس 2014 08:20

أثار برومو برنامج " الراقصة" الذي طرحته فضائية " القاهرة والناس" والذى تشارك الراقصة دينا في عضوية لجنة التحكيم،به الجدل بين مشاهديه وانقسموا بين معارضين له بنسبة كبيرة يرون فيه خروجا على عادات المجتمع المصري وتقاليده مسلمين ومسيحيين، ومؤيدين له وفي انتظاره باعتباره فنا ومطالبين بتعليم الرقص الشرقي للرجال أيضا، وطالبوا المعارضين للبرنامج بـ "ألا يتفرجوا على البرنامج في صمت".

ويهدف برنامج " الراقصة" إلى اكتشاف المواهب فى الرقص الشرقي، وأظهر”البرومو” بعض لحظات من بكاء بعض المتسابقات، ومشاجراتهن مع بعضهن البعض.


ومن التعليقات التي عارضت البرنامج: "البرنامج ده لازم يتوقف .. يعنى توقفو باسم يوسف وتعرضولنا الـ(...) ده حرام بجد"، و" هذا البرنامج لا يصلح لبلد عربي ومجتمع شرقي محافظ بجميع مواطنيه مسلمين ومسيحيين برجاء العودة لقيمنا واخلاقنا المحافظة...لان التطرف الديني ينشا من كثرة الانحلال الاخلاقي ..ومن ناحيه أخرى أود سؤال السادة القائمين علي هذه القناة، ما فائدة هذا البرنامج في وقت تسعي فيه الدولة لحل مشاكل المواطن الغلبان المطحون".

ياناس حرام عليكو وخافوا من ربنا .....والله ده حرام".

ومن التعليقات المؤيدة للبرنامج: " ايوه بقا ادينى وانا اضيع برنامج هيبقا جامد فشخ اشكر مصر والقناة القاهرة والناس وانا بموت فى الرقص الشرقى وبعرف ارقص شاركت فى برنامج اراب جوت تالنت الموسم الثالث 2013 وعقبال ميبقا فى فى مصر برنامج رقص شرقى للرجالة وانا اول واحد هقدم مستنى البرنامج بفارغ الصبر واقول لناس ام سرم مش عجبكم محدش يتفرج نفسى فى اخيه عليه حاجة تفرق".

ومن المفترض أن تبدأ أولى حلقات البرنامج في شهر سبتمبر القادم بحسب ما أذاعت القناة.

شاهد البرومو:

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان